آخر الأخبار
The news is by your side.

عمالقة الكُرة الأفريقية في نِزال ناري بإستاد القاهرة الدولي 

عمالقة الكُرة الأفريقية في نِزال ناري بإستاد القاهرة الدولي 

إعداد : الخير صالح عبدالله

في لقاءٍ أقل مايُوصف بإنه معركة الغيابات يرتحل المريخ السوداني إلى ملعب استاد القاهرة الدولي لِملاقاة بطل أبطال أفريقيا الأهلي المصري الذي ظفر بالأميرة السمراء 10 مرات . يستهل كبير السودان مشواره الأفريقي بدوري المجموعات من بطولة أبطال أفريقيا .

ويقع المريخ السوداني أو الزعيم كما يحلوّ مناداته في مجموعة تضم كُل من : الأهلي المصري – فيتا كلوب الكنغولي – وسيمبا التنزاني .

فيما عاد الأهلي من مونديال الأندية ليدخل لقاء اليوم وسط غيابات كثيرة ضربت هيكلة الفريق الأساسية أبرزها طاهر محمد طاهر ، ووليد سليمان ، وصلاح محسن ، وناصر ماهر للإصابة فيما يُغيب حسين الشحاط للإيقاف على أثر طرده في نهائي النُسخة الماضية . لتزداد مخاوف جمهور الأهلي المصري من تلك الغيابات بسبب مشاركة الفريق في مونديال الأندية . لكن يمتلك الأهلي المصري ترسانة دفاعية متينة رُبما تقف حجر عثرة أمام غزوات أحفاد الطيب صالح في رواية موسم الهجرة إلى الشمال .

فيما ارتفعت حرارة الرغبة ، والحماس و الروح القتالية عنوانًا لآخر إستعدادات المريخ السوداني الذي رفع التمام لإكمال مهمة اليوم .

واسهب التونسي نصر الدين النابي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي قائلًا :

” كنت أنتظر أداء أفضل للنادي الأهلي في مونديال الأندية، ولكن المدرب له الحق في اختيار الأسلوب الذي يراه الأنسب للأهلي “

وعن غيابات الأهلي المصري قال التونسي :

” الفرق الكبرى لا تتأثر بالغيابات والأهلي من الكبار، وموسيماني لديه الكثير من الحلول، وليس لديه أي مبررات رغم التعب والإصابات. “

لم أكن في بطولة العالم للاندية مثل الأهلي، ولكني لدي أكثر من نصف الفريق ليس متواجد معي لظروف الإصابات والغيابات.

وسيخوض المريخ تشكيلة اليوم بقيادة الحارس الأمين منجد النيل أحمد آدم – أمير كمال – أحمد تمبش – عبد الرحمن كرنقو التاج يعقوب – ضياء الدين محجوب – توني – وجدي – سيف تيري – بكري المدينة .

فيما سيخوض بطل النسخة الماضية الاهلي المصري محمد الشناوي في حراسة المرمي
أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – بدر بانون – محمد هاني حمدي فتحي – أكرم توفيق محمود كهربا – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر والتر بواليا .

وستلعب المباراة عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة وأيضًا بتوقيت السودان.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.