آخر الأخبار
The news is by your side.

عضو لجنة مقاومة الامتداد : روائح الجثث إنتشرت ثانية

عضو لجنة مقاومة الامتداد : روائح الجثث إنتشرت ثانية
سوداني بوست : هدي حامد
أكد عضو لجنة مقاومة الامتداد محمد سامي أمس إلى أن روائح جثث الموتى بدأت تنتشر مرة أخرى بعد أن اختفت خلال اليومين الماضيين.
وأضاف بإن هناك ظواهر سلبية بدأت تظهر داخل ميدان الاعتصام بتوزيع مبالغ مالية لتضليل الناس، والعمل على تحريضهم للمواطنين لخلق حالة من الفوضى، وأشار إلى قيام بعض الشباب بتهشيم مبنى قسم الشرطة الموجود في المنطقة.
وكشف أن كوادر من الحزب الشيوعي موجودون داخل ميدان الاعتصام، وأوضح أنهم كوّنوا لجنة من الثوار وشباب الحي لضبط الميدان وإزالة الظواهر السالبة.

ونوه إلى أن الاعتصام يشارك فيه أهل المنطقة من شباب ونساء ورجال، وقال إن وجود ظواهر سالبة يمكن أن تؤثر على الأسر الموجودة داخل الاعتصام. وأوضح بحسب صحيفة الصيحة أنه تم تشريح (30) جثة ولكن الدفن توقّف، بعد دفن (11) جثة بشرق النيل الأسبوع الماضي، واتّهم النيابة بالتلكؤ في حل مشكلة الجثث المُتحلِّلة بالمشارح. ولفت، أن هناك جثة تم التعرف على أسرتها تعود لشاب مختل عقلياً مفقود منذ عام وتم تسليمها لذويه.
وانتقدت لجان مقاومة الامتداد بالخرطوم، وجود أحزاب داخل اعتصام مواطني المنطقة أمام مشرحة الأكاديمي الذي دخل يومه الـ(١٥) على خلفية تحلُّل الجثث داخل ثلاجة وانبعاث رائحة الموتى.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.