آخر الأخبار
The news is by your side.

عاملين بالثقافة والإعلام يلفتون للتدهور بالوزارة واستهتار الوكيل

عاملين بالثقافة والإعلام يلفتون للتدهور بالوزارة واستهتار الوكيل

سوداني بوست: هدي حامد

لفت عددا من منسوبي وزارة الثقافة والإعلام إلي التدهور الكبير الذي لحق بالوزارة واستهتار وكيل أول وزارة الثقافة والإعلام الرشيد سعيد يعقوب بالموظفين، وتجاهل الاستماع اليهم وعدم التعامل معهم.

وأشاروا إلي أن الوكيل يعمل لنفسه وطاقمه ولا يهمه أمر الموظفين والوزارة.

وجدد منسوبي وزارة الثقافة والاعلام مطالبتهم باعفاء وكيل أول وزارة الثقافة والاعلام الرشيد سعيد يعقوب وطاقم مكتبه مشيرين الى التدهور الكبير الذي لحق بالوزارة خلال عهده على حسب وصفهم.

وأوضح عدد من منسوبي الوزارة خلال احتجاج نظمته لجنة تسيير وزارة الثقافة والاعلام احياء لذكرى السادس من أبريل إلى مجلس الوزراء رافعين لافتات تندد برحيل سعيد وطاقم مكتبه فورا.

واضافوا ” هذا الوكيل ظل طوال تلك الفترة يتجاهل أمر الوزارة ولا يعنيه من قريب ولا بعيد فاصبحت الوزارة مهجورة ولا يوجد موظفين يعملون مشيرين الى إنه متفرغ الى هواه ولا يعلم ما يدور في الوزارة ويعمل فقط مع مدير مكتبه الذي يمسك بزمام الوزارة من غير دراية وعلم.

وطالب المحتجين رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك بضرورة تغيير وكيل اول وزارة الثقافة والاعلام فورا حفاظا على هيبة الوزارة والعاملين فيها ،لانهم تضرروا كثيرا من سياسات سعيد غير الرشيدة وانهم حرموا من جميع حقوقهم الأدبية المادية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.