آخر الأخبار
The news is by your side.

ضبط 28 بندقية كلاشنكوف بغابة شعيب بولاية القضارف

ضبط 28 بندقية كلاشنكوف بغابة شعيب بولاية القضارف

القضارف : روضة محمد توم

تمكن جهاز المخابرات العامة بولاية القضارف ، من ضبط عدد 28 قطعة سلاح من بنادق الكلاشنكوف بغابة شعيب بمحلية القريشة ، كانت محملة على عربة بوكس دبل كاب ، حيث كانت في طريقها إلى خارج البلاد .

وأوضح والى القضارف المكلف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب ، خلال وقوفه بمبانى الجهاز على الضبطية ، أن المناطق الحدودية تشهد نشاطا متزايدا في تهريب البشر والسلاح والمخدرات في الآونة الأخيرة ، والدليل على ذلك الإنجازات التى حققتها القوات النظامية في القبض على العديد من العصابات .

جاء ذلك بحضور امين عام حكومة الولاية بالإنابة الاستاذ توفيق محمد على ، و اعضاء لجنة امن الولاية.

وكشف والي القضارف ، عن عزم لجنة أمن القضارف على الجلوس مع لجنة الأمن القومى لحسم هذه الجرائم ، وتمكين القوات النظامية ، وتعزيز قدراتها لمقابلة الوسائل الحديثة التى يستخدمها المجرمون ، مشيرا إلى الآثار الطيبة وحجم العمل الذي قامت به القوات المشتركة في تأمين سهل البطانة ، مجددا وقوف الحكومة مع القوات النظامية ومساندتها وتقديم الدعم اللازم لها لتطلع باداء المهام الموكلة لها على اكمل وجه .

من جانبه أبان العميد أمن عبدالمنعم محمد توم الحورى ، مدير جهاز المخابرات العامة بالقضارف ، ان عملية ضبط السلاح المهرب جاءت بعد توفر المعلومات والمتابعة اللصيقة وتبادل لإطلاق النار مع الجناة .

واضاف الحوري ، أن هذه الضبطية تعد الثانية على مدى زمنى أقل من شهر ، مشيدا بالقوة التى حققت هذا الإنجاز الذي يؤكد على حرص الجهاز على الأمن الوطنى والمجتمعى .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.