آخر الأخبار
The news is by your side.

شمال كردفان : السفير السعودي يفتتح طوارئ مستشفى الأبيض للأطفال

شمال كردفان : السفير السعودي يفتتح طوارئ مستشفى الأبيض التخصصي للأطفال

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

إفتتح السفيرعلى بن حسن جعفر ، سفير المملكه العربية السعودية لدى السودان ، والوفد المرافق له ، اليوم ، طوارئ مستشفى الأبيض التخصصي للأطفال ، بولاية شمال كردفان .

جاء ذلك بحضور الأستاذ عبد المنعم بشير حامد ، والي شمال كردفان بالإنابة ، ولجنة أمن الولاية ، وقادة العمل التنفيذي بالولاية .

وأكد سعادة السفير السعودي ، مضي المملكة فى تقديم المزيد من الدعم للأعمال الإنسانية للسودان والدول الأخري .

وأشار جعفر ، إلى إسهامات السعودية فى تقديم الدعم فى مجال الخدمات المختلفة خلال الفترة الماضية لعدد من الدول ، من بينها السودان .

من جانبه أشار الاستاذ عبد المنعم بشير حامد ، والي شمال كردفان بالإنابة ، إلى متانة العلاقات السودانية السعودية ، خاصة فى إنفاذ المشروعات التي تخدم إنسان الولاية .

وأشاد حامد ، بالجهود المقدرة التي ظل يبذلها مستشفى الأبيض التخصصي للأطفال ، عبر توفير الخدمات الصحية والعلاجية للأطفال من ولايات كردفان ودارفور .

إلى ذلك أوضح دكتور نور الله الناجي أحمد ، مديرعام مستشفى الأطفال ، أن مجمع الطورائ ، يضم عدداً من الأقسام التخصصية المختلفة للأطفال ، بجانب عنابر وصيدلية ونافذة للتأمين الصحي.

وإستعرض الناجي ، جملة من الإنجازات التي قام بها المستشفى خلال الفترة الماضية والتي ساهمت كثيرا فى دفع مسيرة العمل بالمستشفى .

يذكر أن طوارئ مستشفى الأبيض التخصصي للأطفال ، تم إنشاوه بتبرع من الشيخ عبد العزيز الجميح .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.