آخر الأخبار
The news is by your side.

شرطة جبل أولياء تضبط مسروقات كهربائية بقيمة مائة مليار جنيه

شرطة جبل أولياء تضبط مسروقات كهربائية بقيمة مائة مليار جنيه

الخرطوم : فاطمة خضر

 

تمكنت شرطة محلية جبل أولياء من ضبط مسروقات تتضمن أجهزة كهربية مختلفة ومتنوعة وأجهزة طاقة شمسية ومواد خام لتصنيع الصابون تتراوح قيمتها مابين 85 إلى 100 مليار جنيه وذلك بواسطة شعبة مباحث الأزهري غرب.

وتم القبض على المتهمين بعد المراقبة والمتابعة الدقيقة واللصيقة وباشرت الشرطة الإجراءات القانونية اللازمة وتدوين بلاغات في مواجهة المتهمين والذين انتحلوا صفة منسوبي القوات النظامية، كما تم تحريز الأدوات المستخدمة والمعروضات التي تم تحويل بعضها للاقسام الأخرى في نطاق دائرة الاختصاص.

وامتدح المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء الاستاذ إيهاب هاشم إسماعيل رئيس لجنة تنسيق شؤون الأمن بمحلية جبل أولياء خلال وقوف اللجنة ميدانيا على الضبطيات بقسم شرطة الأزهري غرب الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة ومنع وقوع الجريمة واكتشافها ودورها الكبير في بسط الأمن والاستقرار وأثنى على جهود كل من قام بهذا العمل من جنود وضباط صف وضباط ومدير الشرطة وكل منسوبي الشرطة.

من جانبه اكد مدير شرطة المحلية العميد بدوي بشير بدوي اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الجناة والذين تم القبض عليهم بمنطقة صافولا المخازن، وطمأن المواطنين بأن الشرطة ستظل عينا ساهرة ويدا أمينة على أمن المواطن وممتلكاتهم وأكد تواصل العمل في استكمال الإحصائيات من قبل أقسام الشرطة واستمرار التحريات لتفقد المعروضات والبلاغات المفتوحة لديها لاستلامها وأكد العمل على كشف الملابسات المتعلقة بهذه الجرائم.

وأشار إلى أن المعروضات تمت سرقتها من مخازن الشركات وتم نقلها إلى مواقع أخرى بصافولا والأزهري 35 والإنقاذ والسوق المحلي.

ولفت العميد بدوي إلى أن انتحال صفة منسوبي القوات النظامية والمسلحة أصبح أمرا سائدا في الأونة الأخيرة لارتكاب الجرائم واستغلال المواطنين وغيرهم .

وكانت لجنة تنسيق شؤون الأمن بمحلية جبل أولياء عقدت اجتماعا موسعا برئاسة المدير التنفيذي للمحلية وشددت على ضبط النفس وعدم الاستجابة للاستفزازات، كما وجهت بضرورة مرافقة وكلاء النيابة للمواكب وأوصت بتأمين وكلاء النيابة المرافقين لها.

ووقفت اللجنة على الوضع الجنائي والأمني بالمحلية وشددت على وضع خطط أمنية منعية وبالمواصلة في تنظيم الأسواق والحركة المرورية، كما آمنت اللجنة على مراجعة الإشارات المعطلة، وعلى حملات الضبط المروري والوقوف الخاطئ وإزالة السكن العشوائي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.