آخر الأخبار
The news is by your side.

رحيل ميسي عن برشلونة .. ماذا لو أصبح حقيقة !

رحيل ميسي عن برشلونة .. ماذا لو أصبح حقيقة !

إعداد : الخير صالح عبدالله

رئيس مقاطعة كتالونيا: ستظل كاتالونيا منزلك دائمًا. شكراً جزيلاً لكم على كل هذا الوقت من السعادة وكرة القدم الرائعة. لقد كنا محظوظين بما يكفي بمشاركة سنوات من حياتنا رفقة أفضل لاعب قي العالم. رياضي نبيل لن ننساك يا ليونيل ميسي.

بهذه الكلمات البسيطة ، المليئة بالإمتنان ، والشُكر يُلقي رئيس مُقاطعة كتالونيا رسالة في بريد ليونيل ميسي الذي يُهيم بالمغادرة عن جدران ملعب ” الكامب نو ” بصفقة رسمية كما قالت الصحُف ووسائل الأنباء العالمية قبل قليل .

فبعد موسم مليئ بالخيبات ، والأداء المُتواضع ، وثالثة الأثافي خروج فريق برشلونة من دوري أبطال أوربا بطريقة مهينة على يد بطل أوربا بايرن ميونخ الإلماني ، يستنفد البرغوث كل عوامل الإصلاح المرجوءة من إدارة جوسيب بارتيمو – ليُقرر الرحيل عن برشلونة بصفةً رسمية بعدما أبلغ الإدارة بعدم نيته حضور مِران الفريق إستعدادا للموسم الجديد .

ليونيل ميسي بعث برسالةٍ إلى إدارة برشلونة بانه ينوى تفعيل فسخ العقد من طرف واحد إستنادا على ” البند الأحادي ” لكن إدارة برشلونة ترى ان مُهلة فسخ التعاقد من طرف واحد إنتهت في العاشر من شهر يونيو الماضي .

فيما يرى محامو البرغوث ان البند لايزال ساريًا بسبب إمتداد الموسم إزاء جائحة كورونا التي ضربت العالم قبل بضعة شهور .

فيما يرى صحفي سكاي سبورت الموثوق فابريزيو رومانو إن على ميسي دفع 700 مليون يورو كقيمة الشرط الجزائي إذا أراد الرحيل عن برشلونة .

فحتي هذه اللحظة لم تكنّ هُناك أخبار رسمية بشأن بقاء أو رحيل البرغوث لتُصبح كل الإحتمالات مفتوحة على مصرعيها إنتظارًا ماستسفر عنه باقي الأيام المُقبلة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.