آخر الأخبار
The news is by your side.

رئيس لجنة اطلاق النار ببعثة يونيتامس يلتقي والي شمال دارفور 

رئيس لجنة اطلاق النار ببعثة يونيتامس يلتقي والي شمال دارفور 

 

سوداني بوست: حسن اسحق 

 

التقى رئيس لجنة وقف إطلاق النار الدائم التابعة ليونيتامس اللواء سانديب باجاج (يسار) بوالي شمال دارفور المكلف، نمر محمد عبد الرحمن. 

 

 حيث ناقشا الوضع الأمني ​​الحالي والتعاون لتحقيق الاستقرار في دارفور من خلال تنفيذ الترتيبات الأمنية المنصوص عليها في اتفاقية  جوبا للسلام.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.