آخر الأخبار
The news is by your side.

رئيس”تمازج” يؤكد وجود ارادة سياسية لتنفيذ اتفاق السلام

رئيس”تمازج” يؤكد وجود ارادة سياسية لتنفيذ اتفاق السلام

الخرطوم:هدي حامد

أكد رئيس الجبهة محمد علي قرشي على وجود ارادة سياسية لتنفيذ السلام بجانب السعي مع كافة الاطراف لتجاوز المطبات والتحديات التي تواجة تنفيذ اتفاقية السلام.

وكشف في بيان له اليوم عن الحملة الاعلامية السياسية التي تقودها بعض الجهات ضدهم التي لم يسميها وقال إنها لن تثنيهم عن لعب دورهم الاساسي في بناء السلام والتصدي لكل من يعبث باسمها ويحاول تقويض عملية السلام، لجهة أن الترتيبات الامنية الخاصة بجيش الجبهة الثالثة تمازج قطع شوطا بعيدا في عملية التنفيذ.

وأعلن قرشي جاهزيتهم بمعسكرات قطاع جيش تمازج بتنسيق كامل ومنسجم مع قيادات القوات النظامية وقال أن الجبهة الثالثة تمازج تعي الاهداف السياسية الصادرة عن اصوات نشاذ تحاول تشوية صورة بعض قيادات تمازج مؤكدا رصدهم وملاحقتهم لمروجي الشائعات عبر القانون.

وأضاف انها لاتستهدف الجبهة الثالثة بل تستهدف السلام على حد قوله وقال ظلت الجبهة الثالثة تمازج وعبر تاريخ نضالها الطويل تعمل وفق مبادئ وطنية هادفة لبناء سودان الحرية والسلام والعدالة.

وبدخول تمازج لمنبر مفاوضات سلام جوبا تكون قد عبرت عن طرحها للقضايا القومية الاساسية وقضايا مناطق الشريط الحدودي (شريط الموارد ) لتكامل رؤي الشراكة الحقيقية بمكونات الساحة السياسية وفق مبادئ ثورة ديسمبر المجيدة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.