آخر الأخبار
The news is by your side.

د.حمدوك يتسلم مبادرة الشيخ أزرق طيبة لإكمال السلام

د.حمدوك يتسلم مبادرة الشيخ أزرق طيبة لإكمال السلام

الخرطوم: سودان بوست

تسلم رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك مبادرة من الشيخ عبدالله أزرق طيبة لإكمال عملية السلام بالبلاد، وسلم حمدوك المبادرة اليوم بمكتبه الريح بن الشيخ عبدالله أزرق طيبة.

وقال فائز الشيخ المستشار الإعلامي بمكتب رئيس الوزراء، أن رئيس الوزراء ثمن مواقف الشيخ عبدالله أزرق طيبة النضالية في ثورة ديسمبر المجيدة، وجهوده في إستكمال عملية السلام، وعلاقاته بقيادات الكفاح المسلح وامتداده الصوفي في جنوب كردفان والنيل الأزرق وشرق السودان.

وقال الدكتور يوسف محمد زين رئيس الحزب الوطني الاتحادي عضو الوفد، أن الوفد سلم مذكرة برؤية أزرق طيبة لإنجاح المرحلة الانتقالية وإكمال عملية السلام وإرساء دعائم الديمقراطية بالبلاد.

 و أكد استعداد أزرق طيبة لتسهيل العملية التفاوضية؛ حتى يعم السلام وتنصرف الحكومة الانتقالية لاستگمال مهامها والملفات الكثيرة التى تنتظره‍ا.

وعبر الوفد عن الاهتمام الكبير للشيخ ازرق طيبة بمشروع الجزيرة الذي ظل مدافعاً عنه طيلة فترات الحكم السابقة، وأضاف أن رئيس مجلس الوزراء وعد بالاهتمام الكامل به وإنجاح الموسم الزراعي الصيفي ، فضلا عن وعده بالتواصل مع أزرق طيبة والاستفادة من طاقته وعلاقاته الممتدة و مريديه في كافة أنحاء السودان لدفع جهود عملية السلام بالبلاد

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.