آخر الأخبار
The news is by your side.

دراسة مشروع للإدارة المدرسية الموحدة بولاية الخرطوم

دراسة مشروع للإدارة المدرسية الموحدة بولاية الخرطوم

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أقامت الإدارة العامة للتعليم الخاص ، بوزراة التربية والتعليم ، ولاية الخرطوم ، بالتعاون مع شركة سوفت أكشنز ، أمس ، ورشة تعريفية عن برنامج الإدارة المدرسية الموحدة ومميزاته .

مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص ، الأستاذ عبدالكريم حسن ، أكد علي أهمية البرنامج في تفعيل العمل الإداري بين شركاء العملية التعليمية ، كاشفا عن أبرز مميزاته التي تتمثل في تسهل تنفيذ المهام المختلفة ،.

وأعلن مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص ، عن تكوين لجنة فنية ، تعني بدراسة البرنامج ، لتكوين رؤية الإدارة ، حتي يتثني من بعد تقديمها لمدير عام التعليم بالولاية لمناقشتها .

من جهتها إستعرضت شركة سوفت أكشنز إمكانيات البرنامج وكيفية الإستفادة منه في العملية التعليمية ، وتحليل البيانات وجمعها ، وكتابة التقارير الإدارية والفنية بسرعه فائقة وتكلفة مالية أقل .

وأكدت الشركه أنها تقدم البرنامج كتصميم بصورة مجانية في سبيل خدمة العملية التعليم .

وكشفت الشركة عن إتاحة البرنامج لإدارة التعليم الخاص العديد من المزايا الأخري ، التي تساعد في تنفيذ المهام الإدارية والتربوية لمؤسسات التعليم الخاص ، من خلال الربط الشبكي بين الطلاب وأولياء الأمور ، وإدارات المدارس والإدارات التعليمية بالوزارة عبر تطبيق إلكتروني .

وتشير المتابعات ، إلي أن الورشة ضمت كل من مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص ، الأستاذ عبدالكريم حسن ، نائب مدير إدارة التعليم الخاص ، الأستاذة سامية الشيخ إدريس ، مدراء التعليم الخاص بالمحليات لمرحلتي الاساس والثانوي ، والسادة أعضاء شركة سوفت أكشنز ، وممثلي المدارس الخاصة بالولاية ، وممثل تقانة المعلومات بوزارة التربية والتعليم ، وإدارة الإعلام والعلاقات العامة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.