آخر الأخبار
The news is by your side.

خدمات إلكترونية بمعرض تطبيقات الموبايل من مصرف الإدخار

خدمات إلكترونية بمعرض تطبيقات الموبايل من مصرف الإدخار

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

قدّم مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية ، بمعرض تطبيقات الموبايل ، حزمة من الخدمات الإلكترونية .

ووقف الأستاذ عبدالله إبراهيم ، وكيل أول وزارة المالية والتخطيط والإقتصاد الوطني ، أمس ، على الخدمات الإلكترونية التي يقدمها المصرف .

وإستعرض الوكيل ، تلك الخدمات ، والتي تتمثل فى خدمة الموبايل المصرفي ، والإنترنت المصرفي ، وتطبيق (إدخارك) ، الذي يتيح للمستفيدين تسديد فواتير دون إرتباط بحساب بنكي .

من جانبه أكد مدير عام مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية المكلف ، محمد مقبول التوم ، أن المصرف لديه العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية ، بجانب تقديم خدمات التمويل الأصغر عبرالموقع الإلكتروني ، فضلا عن أن المصرف كله يعمل كنافذة واحدة فى تقديم الخدمات المصرفية ، بربط إلكتروني موحد ، لكل فروعه بالسودان ، بفضل التقنية المصرفية التي يستخدمها .

وأشار المقبول ، إلى أن للمصرف شبكة صرافات آلية ، تقدم جميع خدمات التحويل ، والصرف ، ودفع الرسوم الحكومية إلكترونياً ، وإدارة الحسابات المصرفية ، وشراء الخدمات مثل الكهرباء والتقديم للجامعات .

وقال المدير العام :”مصرف الإدخار ، يقوم حاليا بصرف الدعم الأسري المباشر (ثمرات) ، الذي تنفذه الدولة ، بتمويل من البنك الدولي ، عبر بطاقات إلكترونية يتم تسليمها لحوالي مليون أسرة”.

جدير بالذكر أن المعرض ، كان قد نظمه المركز القومي للمعلومات ، وإختتم فعالياته ، أمس ، بقاعة الصداقة بالخرطوم .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.