آخر الأخبار
The news is by your side.

حملة نظافة مشتركة بين وزارة الصناعة ومفوضية الإستثمار بالخرطوم

حملة نظافة مشتركة بين وزارة الصناعة ومفوضية الإستثمار بالخرطوم

الخرطوم : فاطمة خضر

شارك مدير عام وزارة الصناعة والتجارة بولاية الخرطوم ، الوزير المكلف ، أمين حسن ، ومفوض مفوضية تشجيع الإستثمار بالولاية ، الاستاذ إيهاب هاشم إسماعيل ، في حملة للنظافة وإصحاح البيئة .

وشملت الحملة ، كل من مباني الوزارة والمفوضية والبيئة المحيطة بهما ، إضافة لإزالة الظواهر والممارسات السالبة حول حرم المباني تمثلت في التوصيلات الكهربائية العشوائية .

جاء ذلك بمشاركة فاعلة لمديري الإدارات العامة والفرعية والعاملين بالجهتين .

وأكد مدير عام الصناعة الوزير المكلف ، أمين حسن الجاهزية لدعم الحملة ، التي ستنظم أسبوعيا والعمل جنبا إلى جنب مع العاملين في الميدان ، إضافة لتوفير كافة المعينات من لوازم ومعدات النظافة والسلامة عموماً .

ولفت حسن ، إلى أن النظافة تعد من الإيمان.

من جانبه أكد مفوض مفوضية تشجيع الاستثمار بولاية الخرطوم الاستاذ إيهاب هاشم إسماعيل ، زيادة وتيرة العمل في مجال النظافة ، وأكد مشاركتهم للعاملين في الحملة تشجيعا لهم ، وأن الحملة سيستمر تنظيمها اسبوعيا ولمدة ساعتين.
وفي سياق متصل أصدر المفوض توجيهات للجنة المختصة بإدارة المباني باتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة تجاه بعض المخالفات والممارسات العشوائية حول حرم المباني.
وحددت ولاية الخرطوم ، مؤخرا وعبر لجنة مكلفة، يوم الأربعاء من كل أسبوع يوما للنظافة وإصحاح البيئة بعدد من الطرق الرئيسة والحيوية والمؤسسات الاتحادية والولائية والمحليات والبيئة المحيطة، من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً دعما لجهود الولاية في تحسين المظهر العام وإزالة التراكمات .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.