آخر الأخبار
The news is by your side.

تشلسي يعود ادرجه خالى الوفاض من ملعب سان ميري 

تشلسي يعود ادرجه خالى الوفاض من ملعب سان ميري 

إعداد : الخير صالح عبدالله

عاد تشلسي من ملعب ” سان ميري ” دون تسجيل إنتصارًا ما – ودون هزيمة أمام أصحاب الدار ساوثهامبتون حينما تقاسم الفريقين نقاط اللقاء بهدف في كل شبكة في إستهلالية رسم الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقميت أحداث اللقاء على معقل “القديسين”، الذين نجحوا في الخروج بنقطة إيجابية، أمام فريق المدرب توماس توخيل الذي سجل أربعة انتصارات متتالية منذُ توليه القيادة الفنية لأسود غرب لندن خلفًا لسلفه المُقال لسوء النتائج فرانك لامبارد .

دشن أصحاب الدارساوثهامبتون حفلة المباراة بهدف بعد مرور 15 دقيقة عن طريق “تاكومي مينامينو”، الذي انفرد بمرمى الحارس “إدواردو ميندي” وراوغه ثم وضع الكرة بكل أريحية في الشباك.

حاول أبناء توماس توخيل معادلة النتيجة في أكثر من مرة ، لكن كُل هجماتهم تكسرت أمام دفاعات القديسيين .

وفي الدقيقة الـ 41 انذر “تيمو فيرنر” أصحاب الدار بتصويبة مقوسة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت على بعد ياردة واحدة بعيدة عن المرمي.

وبعد محاولات كثيرة من جانب تشلسي ، تكللت حينما تمكن الشاب “ميسون ماونت” من تحمل المسؤولية، وحصل على ركلة جزاء، نفذها بنفسه بنجاح، مُعيدًا “البلوز” إلى نتيجة التعادل.

وفشل تشيلسي في الدقائق المتبقية من إضافة المزيد من الأهداف، على الرغم من دفع المدرب الألماني بقوته الضاربة، ونزول “حكيم زياش” و”جورجينيو” من مقاعد البدلاء.

لتنتهي أحداث ملعب ” السان ميري ” بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاهما .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.