آخر الأخبار
The news is by your side.

تحليل : ريال مدريد أيبار .. من يستطيع الوقوف أمام الجبار ؟

تحليل : ريال مدريد أيبار .. من يستطيع الوقوف أمام الجبار ؟

إعداد : الخير صالح عبدالله

فوز فى غاية الأهمية لريال مدريد ، بعد إنقضاءِ مرحلة التوقف الدولي ، لُيرسل ريال مدريد رسالة مهمة فى بريد ليفربول ، وبرشلونة بأنه لم يكنّ صيدا ثمينًا فى المباريات المصيرية المُقبلة .

ففى واحد من أشرس المعارك الأسبوعية إستطاعت كتيبة زين الدين زيدان ، إلحاق الهزيمة بالعنيد إيبار .

سيطرت ريال مدريد على المباراة لم تُكلل بالنجاح إلا متأخرًا ، وتحديدًا قبل نهاية الحصة الأولى بخمس دقائق عن طريق أسينسيو .

أصحاب الدار وقفوا سدًا منيعًا فى وجه ريال مدريد لزيادة الغلة . لكن سيطرة ريال مدريد وتحديدًا الثنائيان ماركو أسينسيو وكاسيميرو أعطت الريال الأفضلية المُطلقة فى وسط الملعب .

هذا الشوط شهد سيطرة كبيرة ومستوى كبير جداً من أصحاب الأرض رغم مشاركة معظمهم مع منتخباتهم فى فترة التوقف الدولي ، لكن الأبرز كان كل من ماركو أسينسيو ، وكاسيميرو .

النتيجة أن أسينسيو كان النجم الأبرز فى اللقاء بلامنازع ، حيث أظهر إنسجامًا كبيرًا بينه وكريم بنزيمة فى المباراة .

ولايقل كاسيميرو جودةً عنه – حيث إستطاع البرازيلي إفساد جل هجمات أصحاب الأرض ، ووأدها بطريقة جميلة للغاية دون إرتكاب أخطاء فادحة .

فى شوط اللعب الثاني قام زيدان بِسحب كل من أسينسيو ، ولوكا مودريتش ، ودخول كل من توني كروس ، ورودريجو ، مع الدقيقة 60 ، وخروج إيسكو ، ومارسيلو ودخول فينيسوس جونيور ، وسيرخيو أريباس .

لا أعرف بالضبط قرار زيدان بسحب أسينسيو فى حين أنه كان أفضل لاعب فى المباراة .

من الصعوبة بِمكان أن نحكم على فريق فى مباراة واحدة ، صحيح أن إيبار كان خصمًا صعبًا ، لكننا نحتفظ بأحكامنا حتي إستحقاقات الفريق المُقبلة الصعبة جدًا .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.