آخر الأخبار
The news is by your side.

بدون رحمة الريال يعمق من جراح برشلونة ويقترب من لقب الليغا

رياضه|| امونه عثمان

 

 

القصه بدأت عام “1902” بواسطة شخص يدعى “جوليان بلاسيوش” في مدينة مدريد حينها لم يكن العالم يجتمع على حب فريق واحد لكن ريال مدريد كانت له نكهة خاصة.

اليوم وعلى ملعب السنتياغو برنابيو حسم ريال مدريد لقبه ال”36″ من الدوري الإسباني وأمام غريمه التقليدي فريق برشلونة بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة ال”32″من الليغا، يبدو أن موسم الملكي سيكون تاريخي في حالة تحقيقه لدوري أبطال أوروبا الذي وصل فيها لنصف النهائي وينتظر مواجهة بايرن ميونيخ الألماني.

أما برشلونة فيعتبر هذا الموسم هو للنسيان بالنسبة له الخروج من كأس الملك الإقصاء من دوري أبطال أوروبا الفارق الشاسع بينه وبين المتصدر ريال مدريد، وعلى ما يبدو أن تشافي سيخرج خالي الوفاق في آخر مواسمه ومن الباب الضيق.

بالرغم من تقدم برشلونة في الشوط الأول بهدف كريستينس واعقبه هدف ثاني بواسطة لوبيز في الشوط الثاني إلا أن ريال مدريد لم يرمي الراية البيضاء بل قاتل حتى النهاية ليأتي البرازيلي فينسيوس جونيور ويسجل التعادل للريال في الشوط الأول وعند الدقيقة ال “73” سجل فاسكيز الهدف الثاني وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة جاء منقذ الريال وعند حلول ال”91″ سجل بلينغهام هدف الفوز للريال ليعلن عن علو كعب كتيبة أنشيلوتي على أبناء تشافي هيرنانديز.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.