آخر الأخبار
The news is by your side.

برئاسة النميري مجلس المريخ يجتمع بالقاهرة

رياضه|| امونه عثمان

 

 

بالأمس إجتمع مجلس إدارة نادي المريخ السوداني وكان الإجتماع برئاسة السيد” عمر النميري” رئيس النادي وذلك بالمكتب التنفيذي الخاص بالفريق في العاصمة المصرية القاهرة ويعد هذا الإجتماع هو التاسع لمجلس الإدارة الجديد.

وناقش الإجتماع العديد من القضايا المتعلقة بالفريق ومايدور داخل البيت الأحمر من مشاكل وقضايا خاصة بفترة الإعداد والتحضير للموسم الأفريقي والمشاركة في احدى الدوريات المقترحة وكانت نتائج الإجتماع كالأتي….

أولا يجب أن تجاز الهياكل التنظيمية بالنادي واللوائح المنظمة للعمل الإداري والتنفيذي.

ثانياً : إعفاء رئيس لجنة المنشآت محمد المختار وتعين الجاكومي بدلاً منه.

ثالثاً: الإطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بملف إجراءات ترخيص النادي، والإستماع لتقرير كامل حول التطورات المتعلقة بهذا الملف.

رابعاً: مناقشة مشروع مشاركة فريق الكرة بنادي المريخ في أحد الدوريات ووضع جميع الخيارات تحت تصرف الرئيس من أجل المفاضلة بينها واختيار ماهو اكثر فائده من الجانب التسويقي والفني.

خامساً: مناقشة كافة المعايير الخاصة بالتعاقدات الأجنبية التي من المفترض أن تكون وفقاً لإحتياجات الفريق إضافة للتقارير المقدمة لرئيس النادي الخاصة بالتعاقدات المحلية.

ويتضح من هذا الإجتماع أن رئيس النادي يسعى بكل جهده لتسهيل كافة الترتيبات اللازمة للفريق لخلق بيئة عمل مناسبة تتيح لهم تحقيق نتائج أفضل في قادم المنافسات

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.