آخر الأخبار
The news is by your side.

بانوراما الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

بانوراما الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

رياضة: امونه عثمان

هل النموذجي عاد ام أنه حماس البداية؟

بالطبع النموذجي عاد فتح الإحساء يسير بالخط الصحيح وسط منافسة قوية من فرق القمة، باتنا الفتح اصبح فاتحة خير للنموذجي اداء ثابت انفعالي تمريرات دقيقة عكسيات نموذجية تسجيل اهداف، اجانب الفتح على اعلى مستوى مع المحليين اصبح الفتح فريق مكتمل.

عودة الشباب للمنافسة ولعت الدوري

مشروع البلطان اصبح واضحاً للعيان استثمار لاعبين استثمار لشعار الفريق، إعلان ادخال مبالغ كبيرة لخزينة النادي مقابل إنفاقها على صفقات تحترم، البلطان يختف الأضواء والدوري ولع منذ البداية.

العين والباطن بدون رصيد والقادسية يحاول

عدم تأقلم الأندية الصاعده وعدم قدرتها على التكيف مع منافسات الدوري ظهرت جلياً بعد مرور ثلاث جولات، العين ينهزم في ثلاثة مواجهات توالياً والحجه عدم وجود ملعب للتدريبات، اما الباطن يقدم اداء ويسجل اهداف ولا يفوز هل العله في المدرب ام في الفريق ام في توظيف اللاعبين.

فيتوريا يهاجم التحكيم والنصر بدون حمدلله ماليو طعم

تستمر حجج التحكيم من معظم المدربين واخرهم فيتوريا خسائر متتاليه في الدوري وهذا الأمر يحدث لأول مره في تاريخ النصر والسبب التحكيم في تصور فيتوريا، كورونا تضرب الفريق وعلى رأسهم حمدلله وغياب الفريق بأكمله بسبب الإصابات،النصر يعاني والجمهور يهاجم، وفيتوريا يشكو التحكيم والكسبان الهلال.

بن زكري يرفع الضغط عن الفريق بفرقعه إعلامية

تحدث المدرب الجزائري نور الدين بن زكري بعد هزيمة فريقه الأخيرة من امام الهلال وقال:عشان أنا عربي ومسلم تهاجموني ” حديث قلب الشارع الرياضي في المملكة وذلك لتغطية سوء اداء فريقه في الثلاثة جولات وعدم حصوله على نقطة من ثلاث مواجهات فرقعه اعلامية كالعاده من مدرب يعشق الحروب الإعلامية.

حجازي نور العميد القادم

قدم فريق الإتحاد مباراة من اجمل مبارياته في اخر موسمين في ديربي جده وفاز على غريمه التقليدي الأهلي ليس بهدف روما وإنما بروح حجازي وقتالية الأحمدي وجدار غروهي وعقل روما الإتحاد قادم وبقوة ليس للمنافسه على مراكز النحاة من الهبوط وإنما لحجز مقعد لأسيا من اجل الجلوس في موقعه الحقيقي بطلاً لهذه البطولة، اسيا العميد قادم كوني في الموعد.

في الجولة التي سميت بجولة العشرين يلاحظ إخفاقات لفريق ونجاح لأخر وضياع نقاط للجريح،ومن افضل الأشياء التي حدثت في هذه الجولة هي عودة العميد.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.