آخر الأخبار
The news is by your side.

بأقدام صديق الأمس الزمالك يخسر نهائي الرياض

رياضه|| امونه عثمان

 

 

عندما يقولون لك أن النهائيات تكسب ولا تلعب صدق لأن ماحدث في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بلأمس برهن ذلك وأكده بكل قوة.

 

على ملعب الأول بارك بالرياض دخلا فريقي القمة المصرية المباراة وعينهم على اللقب ووسط أكثر من عشرين ألف مشجع صفر الحكم البرازيلي لبداية القمة، لم يكن الشوط الأول مثلما كان متوقع فكلا الفريقين بدأ بتكتيك عالي وبقوة دفاعية صعبت مسألة تسجيل الأهداف لينتهي الشوط الأول دون خطورة تذكر سوى إصابة لاعب الزمالك “زيزو”.

أما الشوط الثاني فبدأ بسيطرة بيضاء وتهديدات على مرمى الحارس “مصطفى شوبير” عكسية من شلبي يضيعها مهاجم الفريق ناصر منسي، تعقبها عرضية من شيكبالا وإنفراد للجزيري ليضيعها هو الأخر وتتواصل سيطرة الفارس الأبيض حتى الدقيقة ال”85″ التي حرر فيها صديق الأمس ومنافس اليوم ” إمام عاشور” وسجل هدف التقدم بعد صناعة من محمد مجدي قفشة” لكن الحكم نقض الهدف لتتم مراجعته بالفار بعدها تم تأكيده ليفتح اللقاء وتتوالى هجمات الزمالك، حتى خطف إمام عاشور الكرة وحولها لمجدي قفشة الذي أهدى الأهلي اللقب وسجل الهدف الثاني للأحمر لتصبح النتيجة لصالح الأهلي بهدفين مقابل لاشيء.

ويعتبر هذا اللقب هو ال”39″ للأهلى وتصبح الرياض حمراء في ليلة المجد ويخرج لاعبي الزمالك بكل حزن بعد الأداء الرائع لكن النتيجة عكس ذلك.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.