آخر الأخبار
The news is by your side.

الناطق باسم الجبهة الثالثة(تمازج):إنطلاق قطار تمازج وتساقط المسطحين

الناطق باسم الجبهة الثالثة(تمازج):إنطلاق قطار تمازج وتساقط المسطحين عليه

تصريح خاص: هدي حامد

أكد أمين إعلام الجبهة الثالثة تمازج و الناطق الرسمي بأسمها محمد موسي بادي ،علي أن الجبهة الثالثة تمازج تعيش أفضل أيامها و أن الترتيبات الأمنية و السياسية تسير في تقدم و عمل مرتب كما خطط له، مشيرا إلى حالة المشهد السياسي الآن تبدو و كأنها لحظة إنطلاق قطار و هو قطار السلام الذي يتساقط بعض “المسطحين”عليه،حسب تعبيره. 

و أكد بادي بأن هناك عضوين ينتسبان لتمازج ينويان خلق بلبلة و فرقعة إعلامية، و أنه بصفته كأمين  عام لتمازج لم يتلقى أي أمر بعقد مؤتمر صحفي بإسم الجبهة الثالثة تمازج.

و قال محمد موسى إن محاولات تزوير لبعض المستندات و عمل أختام باسم مكاتب تتبع لتمازج يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون و تعرض كل من يدعي التحدث بإسم تمازج للمحاسبة.

و شدد أن استخبارات الجبهة الثالثة تمازج ستقوم بإبلاغ الجهات الرسمية المعنية باعتبارها حركة ذات شخصية اعتبارية وقعت على إتفاق السلام (جوبا)برئاسة محمد علي قرشي رئيس تمازج.

مشيرا الى أن الدعوة التي تم تعميمها “المؤتمر الصحفي” تم استغلال اسم رئيس الجبهة الثالثة تمازج/الفريق محمد علي قرشي للدعوة إليه مما يؤكد ضعف الطرح و الحجة لدى المزورين _حسب إفادته _.
و أكد محمد موسى بادي أمين إعلام الجبهة الثالثة تمازج أن مثل هذه الدعوات لاتعنيهم كثيرا و أن الجبهة الثالثة تمازج موحدة في كل أجهزتها و قيادتها التي تأتمر بأمر السيد محمد علي قرشي.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.