آخر الأخبار
The news is by your side.

الماكينات الالمانية تدهس الأسود الإنجليزية

الماكينات الالمانية تدهس الأسود الإنجليزية

إعداد : الخير صالح عبدالله

كرر بايرن ميونخ فوزه مجددًا على تشيلسي اللندني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب ” أليانز آرينا ” الخاص بالماكينات الالمانية في رسم إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

علمًا بان مُباراة الذهاب بين الفريقين في لندن قد انتهت أحداثها بفوز بايرن ميونخ في ستامفورد بريدج بثلاثية نظيفة، ليُكرم الكتيبة البافارية ضيوفه مُجددًا ، ويخطف بِطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للملاقاة برشلونة الذي إنتصر هو الآخر على البارتنوبي .

كالمعتاد بدأ بايرن ميونخ اللقاء شرسًا وعازمًا على قتل وأد معنويات العودة بالنسبة للأبناء فرنك لامبارد مُبكرًا – عن طريق المُتوهج روبرت ليفاندوسكي الذي أمضى على ختم الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء .ليُصبح رابع لاعب يُسجل في 7 مباريات مُتتالية في دوري أبطال أوربا . ويرفد خرائنه إلى 35 هدف في 44 مباراة بمختلف البطولات .

سعى الضيف تشلسي المُثخن بجراح الذهاب للعودة ، لكنه لم يُفلح أمام فريق عنيد وشرس كـ ( بايرن ميونخ ) . ليتفاجأ بإهتزاز شباكه مرةً أخري عن طريق إيفان بريشيتش من اسيست رائع بقدم صاحب الهدف الأول .

سرعان ما قام تامى أبراهام بتلطيف الآجواء بهدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بدقائق .

وفي مُستهل شوط اللعب الثاني كشر البايرن عن انيابه ، وأصبح مثل الأسد الجائع في حظيرته – ليسيطر على مجريات اللعب طولًا وعرضًا ، حتي نجح في ترجمة تلك السيطرة المُطلقة إلى هدف ثالث قتل به معنويات الضيوف .

وأتى الهدف عن طريق توليسو قبل نهاية اللقاء بربع ساعة – ولم يترك البولندي ليفا ان تمر هذه الليلة مرور الكرام دون تسجيل أسمه مرة ثانيةً في قائمة المُسجلين ؛ إذ أنهى اللقاء بهدف رابع لفريقه وثانٍ شخصي له في الدقيقة الـ 83 لتنتهى أحداث اللقاء بخروج تشلسي من السِباق وتأهل بايرن ميونخ إلى الدوري المُقبل ويضرب موعدًا ناريًا مع برشلونة الإسباني .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.