آخر الأخبار
The news is by your side.

الكشف عن مباريات الدور التأهيلي الأول لمسابقة  أبطال أوروبا

الكشف عن مباريات الدور التأهيلي الأول لمسابقة  أبطال أوروبا

رياضة: عاصم كريشان

سُحبت يوم  الثلاثاء قرعة الدور التأهيلي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم 2021-2022، حيث أسفرت القرعة عن مواجهات سهلة لبعض الفرق وأخرى متوازنة.

وأوقعت القرعة فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في مواجهة قد تبدو سهلة على الورق أمام بطل إيرلندا شامروك روفرز الذي يعود للمشاركة في تصفيات دوري الابطال للمرة الأولى بعد 10 سنوات من الغياب. وسبق لبطل سلوفاكيا أن واجه الفرق الأيرلندية في ست مناسبات، شهدت جميعها الفوز لكبير العاصمة السلوفاكية. وسيواجه فريق فولا إيتش بطل لوكسمبورغ فريق لينكولن ريد إمبس بطل جبل طارق في مواجهة يتوقع أن يحسمها بطل لوكسمبورغ دون متاعب.

أما مالمو السويدي سيواجه بطل لاتفيا ريغا في مباراة لا تعد صعبة للفريق الأنجح في السويد، وسيخوض ليغا وارسو البولندي مباراته أمام بطل النرويج بودو غليمت الفائز باللقب المحلي لأول مرة في تاريخه، وستشهد الأراضي الويلزية مواجهة بطلها كوناه نومادز الذي أنهى سيطرة البطل التاريخ ذا نيوساينتس مواجهة قد تبدو متوازنة عندما يستقبل بطل أرمينيا ألاشكيرت، وفي لقاء اخر يستقبل ايتش جي كيه هلسنكي بطل فنلندا التاريخي فريق بودوكنست بودوغريتشا المونتينغري، ويستضيف كلوج الروماني فريق بوراك بانيه لوكا البوسني.

وسيرحل فريق مورا السلوفيني إلى مقدونيا لمواجهة بطلها شكنديا، ويستقبل تويتا الألباني فريق شيريف تيراسبول المولدوفي الذي سبق وأن شارك في بطولة الدوري الأوروبي في عدة مناسبات. ويستقبل دينامو زغرب الكرواتي فريق فالور ريكيافيك الأيسلندي في أول لقاء يجمع الفريقين على الإطلاق.

ويستضيف دينامو تبليسي الجورجي بطل أذربيجان نيفيتشي باكو، ويواجه بطل كازاخستان خيرات ألماتي فريق ماكابي حيفا من الكيان الصهيوني. ويستضيف بطل بلغاريا لودوغوريتس رازغراد بطل بيلاروسيا شاختيور سوليغورسك، وسينتظر فريق فرينكفاروش المجري الفائز من الدور التمهيدي لمعرفة خصمه في هذا الدور.

وفي اخر مواجهتين، يستقبل فريق زالغريس فيلنوس بطل ليتوانيا فريق لينفيلد بطل إيرلندا الشمالية، ويواجه فلورا الإستوني فريق هيربنانينس باولا المالطي في مبارة قد تبدو متكافئة بين الطرفين.

يُذكر أن لقاءات الذهاب لهذا الدور ستقام يومي السادس والسابع من يوليو، على أن تُلعب مباريات الإياب يومي 13 و14 من نفس الشهر.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.