آخر الأخبار
The news is by your side.

العدل والمساواة تدحض أكاذيب حصول قياداتها علي إستثناءات جمركية

العدل والمساواة تدحض أكاذيب حصول قياداتها علي إستثناءات جمركية

سوداني بوست : حسن إسحق

أصدرت حركة العدل والمساواة ، بيانا صحفيا، حول تسجيلات صوتية تتهم الحركة وقيادتها بالحصول على إستثناءات جمركية، ودحضت فيها تلك الإدعاءات الكاذبة.
وجاء فى البيان أيضا: لقد دأبت بعض القوى وجهات وأفراد على صناعة الأكاذيب وفبركة ‏الإتهامات الباطلة والزج بإسم حركة العدل والمساواة السودانية وقياداتها و الإساءة إليها،وتشويه صورتها في حملة مفضوحة هدفها الإغتيال السياسي.

وقال نائب أمين الإعلام ،حسن ابراهيم فضل: ان استمرار تلك الحملة المغرضة نشرت تلك الجهات خلال اليومين الماضيين ,تسجيلات صوتية عبر وسائط التواصل الاجتماعي ,تتحدث عن استثناءات لاستيراد سيارات استخرجت لصالح حركة العدل والمساواة ورئيسها الدكتور جبريل إبراهيم، وان هذه السيارات عرضت للبيع في كرين بحري ,غير ان التجار رفضوا شراءاها بحجة انخفاض قيمة جماركها.

واكد حسن فضل، ان ما ورد في تلك التسجيلات كذب واختلاق وتلفيق قصد منه الإساءة لشخص الدكتور جبريل إبراهيم محمد ، وحركة العدل والمساواة السودانية.

واضاف حسن فضل، انه استمرار لمسلسل الاستهداف وتشويه صورة الحركة من أولئك الذين فقدوا البوصلة واصيبوا بالهذيان وفوبيا العدل والمساواة وهي دوائر معلومة لدينا.

واكد ان الحركة لا تملك رخصة واحدة لعربة بوكس او غيرها في السوق، والذي يدور هو كذب وتلفيق من وحي خيال مريض لا يمت الى الحقيقة بصلة.

واشار الي ان الحركة ، قد شرعت فعليا في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد اولئك الذين اصبح استهداف العدل والمساواة وقيادتها شغلهم الشاغل.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.