آخر الأخبار
The news is by your side.

العثور على جثث 3 اطفال مقتولين بكبكابية في شمال دارفور

العثور على جثث 3 أطفال مقتولين بكبكابية في شمال دارفور

الفاشر: محمد زكريا

عثرت السلطات الأمنية في رئاسة محلية كبكابية بولاية شمال دارفور ليلة أمس على جثث تعود لــ 3 أطفال أشقاء لقي حتفهم غرقا في إحدى الآبار الواقعة بالقرب من إحدى أحياء جنوب شرق المدينة.

وقال مصدر مطلع من شرطه المحلية لــ سوداني بوست : إن مجموعة من المواطنين أبلغوا الشرطة بوجود جثة لطفل مجهول ملقاة وسط بئر للمياه وأضاف لقد سارعت الشرطه إلى موقع “الجثة” وعثرت اثناء البحث على ثلاثة جثث لأطفال أشقاء لقي حتفهم داخل بئر جنوب شرق المدينة

وذكر أن اعمارهم تتراوح ما بين الأربع والثمانية والعشرة سنوات وقال وجد بجانبهم سنارة “لصيد السمك” فيما تبدو آثار الدماء والخنق في الجثة الأخرى بينما طفحت الجثة الثالثة من أعلى المياه صباح اليوم وأوضح أن الشرطة قامت بنقل الجثامين الثلاث إلى مستشفي المدينة الريفي حيث اكملت كافة الاجراءات القانونية.

كما تحفظت الشرطة علي والد الاطفال الذي هم مغادرا للمدينة دون توضيح اي اسباب حيث تم القبض عليه وهو خارج المدخل للرئيسي للمدينة وذلك تحفظا الي حين اكمال اجراءات التحقيق.

فيما قال مصدر مطلع لــ سوداني بوست إن والد الأطفال كان على خلاف بطليقته التي تعمل بائعه شاي بمنطقة “جبل عامر” شمال غرب المدينة واوضح المصدر ان الطليقة عادة إلى المدينة قبل وقوع الحادثة بعدة أيام وتركت ابناءها مع جدهم لابيهم في المنزل ومن ثم غادرة الي موقع عملها في منطقة جبل عامر ولم تعد بعد.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.