آخر الأخبار
The news is by your side.

الشيوعي: لا ندعو لإسقاط الحكومة ونرفض التطبيع  

  الشيوعي: لا ندعو لإسقاط الحكومة ونرفض التطبيع

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أعلن الحزب الشيوعي السوداني ، أنه لايدعو لإسقاط الحكومة الإنتقالية ، كما جاء في بيان كاذب تم نشره مؤخرا بإسم سكرتارية اللجنة المركزية للحزب .

وأكد صديق يوسف ، عضو سكرتارية اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوداني ، أن الحزب يعمل على ان تنجز الحكومة مهام الثورة ، وفق برامج قوى الحرية والتغيير ، ويدعم كل ما هو إيجابي وينتقد كل ما هو سلبي .

وقال صديق: ” موقفنا واضح لا ندعو لإسقاط الحكومة كما جاء في البيان المزعوم ، وننادي بإلغاء تعديلات الميزانية الأخيرة وأن تكون رؤية اللجنة الإقتصادية لقحت هي المعبر عن سياساتنا” .

وأضاف عضو سكرتارية اللجنة المركزية للحزب الشيوعي ، نرفض قمع الحراك الجماهيري بالقوة المفرطة ، ونقف مع حق التعبير الديمقراطي والسلمي .

ودعا يوسف إلي وقف النزاعات القبلية ، وعدم إستخدام السلاح لحسم النزاعات ، وعقد لقاءات قبلية لمعالجة الخلافات .

وقال صديق:” نحن مع وحدة كل قوى الثورة ، المنضمين لقحت أو غير المنتمين ، نحن ضد الدعوات المتعددة لعقد مؤتمرات لإصلاح الوضع ، بل مع تجميع كل المبادرات لعقد مؤتمر واحد لتأكيد وحدة كل الحادبين علي مصلحة الوطن والهادفين لوحدة إرادة الشعب لإستكمال مهام الثورة” .

وكشف صديق يوسف ، عن موقف الحزب الشيوعي السوداني من التطبيع مع إسرائيل وقال:” نقف ضد التطبيع مع إسرائيل ونحن مع حق الشعب الفلسطيني” .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.