آخر الأخبار
The news is by your side.

الحرية والتغيير بكسلا تفصل احيمر وعبدالعظيم بسبب اثارة الفتن

الحرية والتغيير بكسلا تفصل احيمر وعبدالعظيم بسبب اثارة الفتن

سوداني بوست: كسلا

أعلن المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير بولاية كسلا، في بيان اصدره مساء امس فصل عضوى المجلس احيمر وعبدالعظيم عبدالكريم لاسباب وصفها باثارة الفتن والكراهية والانتماء للنظام البائد، واختطاف الثورة.

موقع سوداني بوست تحصل على نسخة من البيان ننشرها لكم ادناه كما وردتنا:

بسم الله الرحمن الرحيم
المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير
ولاية كسلا
بيان مهم

في البدء نترحم علي ارواح شهداء ثورة ديسمبر وعاجل الشفاء للجرحي وكامل التمنيات بعودة المفقودين .

تفاجأ الشعب الكسلاوي في ساعة متأخرة من ليل امس ببيان صادر من مجموعة لا تمثل الا نفسها اجتمعت في دكان داخل سوق كسلا بعد طردها من قبل الثوار من مباني مكاتب اتحاد كرة القدم المحلي بعد انكشاف أمرها ومحاولة اختطاف الثورة وأصدرت بيان ادعت فيه تكوين تنسيقية  الحرية والتغير بالولاية.

عليه نشير نحن المجلس المركزي لقوي اعلان الحرية والتغيير بولاية كسلا ان هذا البيان الذي تم اصداره لايمثلنا ولايساوي الحبر الذي كتب به.

أن الاجتماع الذي اشارو اليه فاقدا للشرعية لعدم أخطار كل القوي الثورية، وتعمد تغيبها باخفاء الزمان المكان نره أنه يمثل أشخاص محددين انتهازيين بعد فشل اجتماعهم الخامس في مكاتب الاتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا.

عليه نصدر القرارات الآتية:

نعلن لمواطني كسلا أن مجموعة الانتهازيين والهتيفة الذين يدعمون الجماعات الغير مرغوب فيها لتحقيق مكاسب ذاتية رخيصة بعيده عن أهداف الثورية السودانية العظمية لا تمثلنا.

* نؤكد فصل المدعو احيمر من الحرية والتغير بالولاية للأسباب الآتية:

إثارة الفتنة والكراهية في احداث كسلا السابقة وتم تدوين بلاغات في مواجهة تحت المادة ١٣٠/٢٠/ من القانون الجنائي لسنة ١٩٩١م.

واثارة الفتنة القبلية والتحريض في احداث اجتماع الامس بمباني استاد كسلا . ومصادرة حقوق أهل الولاية في اعلان تكوين التنسيقية بتغيب المكونات الثورية الحية لتحقيق اطماع ذاتية.

كما نعلن فصل عبد العظيم عبد الكريم. من المجلس المركزي. للحرية والتغيير بسبب انتمائه الصارخ للمؤتمر الوطني وواقعة فتح صندوق الانتاخبات في العام ٢٠١٠ الذي كان حينها رئيسا للمركز الانتخابي .

بالإضافة للطعن المقدم من كتلة نداء السودان ضد عبد العظيم إبان ترشيحه عضو لجنة تفكيك نظام ٣٠ من يونيو المحلولة بسبب الطعون وكان يشغل الامين العام لنقابة المعلمين في محلية كسلا للعام ٢٠٠٢م وكان عضو الأمانة السياسية للمؤتمر الوطني.

تم التوافق على فصل احيمر وعبد العظيم من قبل المجلس المركزي الحرية والتغيير
في اجتماعه المنعقد بتاريخ اليوم. ٢/ ٥ / ٢٠٢١م بحضور أعضاء المجلس المركزي الحرية والتغيير
ورحب المجلس بالمنضمين من جناحي احيمر وعبد العظيم .

ويؤكد المجلس المضي قدما في توحيد صف المكونات المجتمعية والكتل الثورية لتحقيق الغايات العظمية الثورية السودانية. وتلبية مطالب الثورة . ونبذ الاقصاء والتمثيل الحقيقي لكل الاجسام الثورية الحية .

المجلس المركزي لقوي للحرية والتغيير
ولاية كسلا
٢/ ٥/ ٢٠٢١م

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.