آخر الأخبار
The news is by your side.

التقليد الاعمى … بقلم: ابو الشوش .. ائمة ضلال من طراز خبيث !

التقليد الاعمى … بقلم: ابو الشوش .. ائمة ضلال من طراز خبيث !

  من اين ابتدر الحديث ياترى هل من خطبهم العقيمة والمستفزة، ام من مصادر اموالهم واتباعهم المخدوعين باسم الدين والتدين؟ ائمة كانوا يرون اراقة دماء الشعب السوداني لسنوات طوال !

ائمة ينظرون للسرقات والاختلاسات والرشاوي وهم ساكتون بل تلطخت ايادي بعضهم بمظاهر الفساد المالي تلك! ثلاثون عاما لم يوجه ائمة الضلال اصابع الاتهام للقاتل السفاح المجرم المنبوذ البشير، ولا تم تقويمه ولا تم ادانته بل كانوا يمجدونه ويفخرون به،وهو يتراقص على جماجم الموتى وهم يزينون افعاله الاجرامية باسم الدين!

ضجت الاسافير والقنوات المحلية في مسبق الايام لجلبة وربكة وفرفرة قليلة لعلماء السلطان وهم يتباكون ويتظاهرون خداعا بان الشريعة الاسلامية ستضيع،(شريعة وين دي هي البتقول اكتلوا الناس)،وليس بغريب ومريب ان يحدث ذاك التباكي من اشخاص كانوا دعامة وركيزة اساسية وخير سند لبقاء وتوغل النظام البائد في سدة الحكم لثلاثون عاما،بل كانوا يجرمون ويكفرون ويستبيحون دماء كل من وقف وعارض وخرج ضد الطاغوت وحكومة الزل المبادة وللابد فكل خرخرة وبكاء لن تنجهم من العاصفة والغرق في اليم العميق ،فمثل تلك الجماعات الاسلامية المنحرفة والمتطرفة كانت تعمل جاهدة على تثبيت ودعم النظام البائد عبر الدين والتدين واستغلال عاطفة الشعب تجاه ذلك لتمرير اجندة جماعية وحزبية وشخصية ولتحقيق اعلى ربحية وضخ اموال الشعب المسكين المغلوب على امره في خزنهم وترضيخ ارادته عبر خطب عقيمة ومقولات ساخرة ومنابر معتمة ودموع ائمة كاذبة لم تغير واقع معيشتهم بل ازدادت حالتهم للسوء.

ان المكر والخداع والتدليس الذي ظلت تمارسه تلك الجماعات التكفيرية المتطرفة لاعوام ادخل الشعب السوداني في انفاق معتمة وازقة ضيقة وطرق متعرجة موحلة،ولكن بالعزيمة الصادقة والايمان الخالص استطاع الشعب السوداني الخروج الى بر الامان بتضحيات جبارة وصمود منقطع النظير من اجل تأسيس دولة محترمة القانون سيد فيها والعدالة الاجتماعية قلبها النابض،فجاءت حكومتنا المحترمة لتزيل ولتضع حد لتعفن المتطرفين والانتهازيين والمجرمين والاسلاميين وكل اوجه الخبث والدناءة التي لاتشبه الدين من قريب ولا بعيد فالدين الاسلامي تعاليمه وقيمه تحث على الاخلاق الفاضلة وتنهى عن مظاهر الفتن والقتل العمد والسرقات وكل ما هو قبيح لذلك نجد التكفيريين والاسلاميين ائمة ضلال من طراز خبيث.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.