آخر الأخبار
The news is by your side.

البرهان : جهات تعمل علي تعليق إخفاقاتها على الجيش

البرهان : جهات تعمل علي تعليق إخفاقاتها على الجيش

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

أشار القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس السيادة الإنتقالي ، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، إلي جهات (لم يسمها) ، تعمل علي تعليق إخفاقاتها الإقتصادية على (شماعة) شركات وإستثمارات القوات المسلحة ، وإحداث قطيعة وجفوة ما بين القوات المسلحة ومكونات الشعب السوداني .

وأكد البرهان  لدي مخاطبته قادة القوات المسلحه ، برتبة العميد فما فوق بالقيادة العامة ، أن القوات المسلحة سوف تظل يدا واحدة مع الشعب السوداني ، وفي خندق واحد معه لتحقيق شعارات ثورته الظافرة .

وجدد البرهان ، إلتزام القوات المسلحة بمبادئ الثورة وقدرتها علي حماية الأرض والعرض ، وحرصها علي وحدة البلاد وعدم إنزالاقها إلي ما لا تحمد عقباه، وأن أبواب القوات المسلحة مفتوحة للجميع.

وأشار إلي أن القوات المسلحة ، قد بسطت يدها بلا من ولا أذى لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي ، لوضع يدها علي مجموعة مقدرة منها ، للإستفادة منها في تخفيف حدة الضائقة المعيشية ، لكنها لم تستجب ، وأن تلك الشركات لم تقف حجر عثرة أو عائقاً للإستفادة من مواردها .

وقال البرهان:” إن عدم وضوح الرؤيا عند القائمين علي أمر الإقتصاد ، ووجود أجندات أخرى لدى بعض الجهات السياسيه ، هو من يقف وراء ترويج فرية تحكم القوات المسلحة في مفاصل الإقتصاد القومي” ، وتابع :” إن تلك الجهات تعمل علي الإستحواذ علي خيرات وممتلكات شركات وإستثمارات القوات المسلحة ، والتي هي ليست للمزايدة أو التكسب السياسي” .
وستظل سندا وعضدا للإقتصاد القومي ، ورفعة وسمو شعبها الأبي .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.