آخر الأخبار
The news is by your side.

اللجنة الإقتصادية بالنيل الأزرق تناقش تدابير إنسياب الدقيق والوقود وغاز الطبخ

الإقتصادية بالنيل الأزرق تناقش تدابير إنسياب الدقيق والوقود وغاز الطبخ 

الدمازين: فريد احمد الامين

عقدت اللجنة الإقتصادية بولاية النيل الأزرق امس إجتماعاً بقاعة الشهيد حذيفة محمد عثمان بالأمانة العامة لحكومة الولاية برئاسة الأستاذ عبدالرحمن نورالدائم التوم والي الولاية . و بمشاركة الأستاذ جمال عبد الهادي الأمين العام لحكومة الولاية والمدراء التنفيذيين للمحليات بالولاية .

و تناول الإجتماع التحديات الإقتصادية الماثلة والتدابير الجارية لتأمين إنسياب الدقيق والوقود وغاز الطبخ .

الوالي وجه بضرورة العمل على إعداد المقترحات اللازمة لإتخاذ القرارات والقوانين واللوائح الضامنة لإنسياب وحماية السلع التي تهم المواطنين , مشيداً بجهود اللجنة الإقتصادية في إدارة الأزمات وتحقيق الإستقرار خلال المرحلة السابقة , ووجه بضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز المعاناة والأزمة الإقتصادية وتحسين وتطوير الأداء في المجالات الإقتصادية .

كما وجه المحليات بضرورة إحكام الرقابة وتحديد النسب من إنسياب الوقود والدقيق بالتنسيق مع اللجنة الإقتصادية , وأكد على ضرورة تفعيل الأوامر المحلية الخاصة بأسعار المواصلات الى جانب تكوين لجنة مصغرة لدراسة التصاديق والتحكم داخل محطات الوقود .

الأستاذ محمدين أبوبكر رئيس اللجنة الإقتصادية المكلف أبان أن الإجتماع وقف على التحديات الإقتصادية والتدابير الجارية لإيجاد الحلول لإنسياب الدقيق والوقود , مشيراً الى أن الإجتماع أمن على ضرورة زيادة الكميات المطلوبة للولاية بالتنسيق مع الحكومة المركزية .

وإستمع الإجتماع الى تقارير مفصلة من السيد الأمين العام لحكومة الولاية والمدراء التنفيذيين للمحليات تناولوا مجمل التحديات المتعلقة بتأمين أنصبة المحليات وحصصها من الدقيق والوقود .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.