آخر الأخبار
The news is by your side.

الأمين العام لمجلس الشباب يلتقي بجمعية بيوت الشباب

الأمين العام لمجلس الشباب يلتقي بجمعية بيوت الشباب

الخرطوم : حماد الحسين

إلتقي الأستاذ عوض حامد أحمد سليمان ، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم المكلف ، بمكتبه ، بجمعية بيوت الشباب بولاية الخرطوم .

جاء ذلك بحضور الأستاذ صالح أحمد الحبو مدير الإدارة العامة للشباب بالمجلس ، والأستاذ هاشم عبدالله الفكي نائب رئيس جمعية بيوت الشباب السودانية ، والأستاذ محمد طاهر أوشام رئيس الجمعية بولاية الخرطوم ، والأستاذ نزار أبو كساوي نائب رئيس جمعية بيوت الشباب بالولاية .

وشرف اللقاء ضيف البلاد الأستاذ أشرف عثمان ، الأمين العام للإتحاد العربي لبيوت الشباب .

وقدم ناىب رئيس الجمعية السودانية ، تنويرا وتعريفا عاما بأهداف الجمعية وبرامجها المختلفة على المستوى الإتحادي والولائي ، وأبرز ملامح الخطة للعام 2023م ، والعلاقات مع جمعية بيوت الشباب العربية .

وتحدث رئيس لجنة تسيير جمعية بيوت الشباب بالولاية ، مشيدا بالدور الفاعل لمجلس الشباب والرياضة .

فيما تحدث مدير الشباب بالمجلس ، مرحبا بضيف البلاد ، ومثمنا جهود لجنة تسيير جمعية بيوت الشباب الولائية ، مـؤكذا تعاون إدارته مع الجمعية بما يخدم مصلحة الشباب .

ومن جانبه تحدث الأمين العام للإتحاد العربي لبيوت الشباب ، معربا عن سعادته بزيارة وطنه الثاني السودان ، ومقدما تنويرا عن أنشطة الإتحاد العربي في أوساط الشباب ، وموضحا أهداف الجمعية ، مؤكدا على ضرورة تنفيذ الزيارات المتبادلة ببين العاصمتين الخرطوم والقاهرة ، من أجل تطوير إرساء المفاهيم التي من شأنها تطوير البرامج المختلفة ، وتبادل الخبرات .

إلي ذلك أكد الأمين العام للمجلس المكلف ، وقوف المجلس مع الجمعية في كافة برامجها المختلفة ، مشيدا بالدور الفاعل الذي تقوم به جمعية بيوت الشباب ، علي مستوي الولاية والإتحادي والعربي ، ومبديا إستعداد المجلس في المساهمة في البرامج التدريبية بالقاهرة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.