آخر الأخبار
The news is by your side.

الأعجوبة الذي يهدد عرش الملك ميسي ..! … بقلم: الخير صالح

الأعجوبة الذي يهدد عرش الملك ميسي ..! … بقلم: الخير صالح

حسناً ، من الذي قد أتى ؟ إيدين هازارد البلجيكي ، فبعد سنوات من مطاردة إدارة ريال مدريد للاعب تشلسي الإنكليزي . ظفر بطل أوربا بلاعب بإمكانيات كبيرة جدًا للغاية ، يستطيع من خلاله سد الفراغ الذي خلفه كريستيانو رونالدو الذي ذهب إلى ” تورينو ” . مدافعًا عن ألوان السيدة العجوز ، والجميع ربما لازال يعض نواجزه حسرةً وندمًا على مغادرة صاروخ ماديرا قلعة الملوك _ لكن هناك ضوء يلوح في ظلام الفريق المظلم لينير به مستقبل النادي الذي خرج من الموسم الماضي خالي الوفاض .

يستطيع هازارد فعل كل مايفعله النجم ليونيل ميسي ، ولا أظن بانه أقل عطاءً في أرضية الملعب من نجم روزاريو _ هازارد سيلعب دوراً محورياً في منظومة زين الدين زيدان _ هو نجم الفريق الأول بالفعل مثلما يتقمص ميسي ذلك الدور في برشلونة . فالمقارنة بين النجمين تكاد تكون متقاربة جدًا مع أفضلية البلجيكي في السرعة بالكرة _ فكلاهما يستطيعان التسجيل ، والصناعة ، والمراوغة في العمق وبين الأطراف _ وفي مساحات مفتوحة ومغلقة _ لكن نجم برشلونة له ذكاء خارق في قراءة الملعب والتموضع في كسر من الثانية _ لكن من ناحية السرعة ، والركض وحتى الإحتفاظ بالكرة فالكفة ترجح هازارد لبنيته الجسمانية القوية عكس ليونيل ميسي .

إيدين هازارد سيلعب دور رجل الأوركسترا الرابط بين خط الوسط والهجوم ، يتحرك يمينًا ويسارًا لحيازة الكرة وبدأ صناع ألعاب لايشق له غبار وصاحب حلول فردية رائعة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.