آخر الأخبار
The news is by your side.

الآلاف يستعدون لإستقبال نمر والي شمال دارفور الثلاثاء المقبل

الآلاف يستعدون لإستقبال نمر والي شمال دارفور الثلاثاء المقبل

الفاشر:محمدزكريا

بدأ عدد من المواطنين وقادة الادارة الاهلية واعيان المناطق المختلفة بشمال دارفور في التوافد الي مدينة الفاشر بصورة طوعية استعدادا للاحتفال باستقبال والي الولاية الجنرال ”نمر عبدالرحمن” ووفده المرافق يوم بعد غدا الثلاثاء.

واصدر ئيس الوزراء دكتور عبدالله حمدوك مؤخرا قرارا قضي بتعين الجنرال ”نمر عبدالرحمن” واليا بشمال دارفور خلفا للاستاذ محمد حسن عربي كما اصدر قرارا اخر تم بموجبه تعين السيد خميس ابكر واليا لغرب دارفور خلفا للاستاذ محمد عبدالله الدومه.

وتبدأ مراسم استقبال الجنرال” نمر“ بمطار الفاشر الدولي حيث تتوافد نحو المطار اعددا من الفرق الشعبية وبعض المستقبلين كما تتوافد نحو المدينة هذه الايام وفود من مختلف ولايات دارفور الخمس بجانب قيادات اهلية ومواطنون من شتي محليات الولاية الـ 18 وعددا من المسؤولين الحكوميين.

واعلن نمر طبقا علي صفحته في ”الفيس بوك” عن موعد وصوله الي مدينة الفاشر يوم بعد غدا الثلاثاء وقال ستجري فعاليات مراسم الاستقبال بطريقة طوعية في الفترة من الثامنه صباحا وحتي الثانية عشرة ظهرا.

واضاف ساكون سعيدا بالالتقاء بطاقم الحكومة وجماهير الولاية من النازحين ولجان المقاومة والمراة والمعاقين والجبهة الثورية واطراف السلام والنقابات والحرية والتغيير والادارات الاهلية والاندية الرياضية والثقافية والفنانين والادباء ومنظمات المجتمع المدني والقوات النظامية والصحافة والاعلام.

وتشهد ساحة ميدان القيادة وسط مدينة الفاشر عشية وصول الجنرال نمر حركة دؤوبه بتزين جوانبها بالاعلام الوطنية والثورية ولافتات كبيرة تعبر عن فرح اهل الولاية باستقبال الجنرال وبنتائج وبشريات اتفاق سلام جوبا وسط تواجد كبير للنازحين واللاجئين من مختلف المناطق

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.