آخر الأخبار
The news is by your side.

  ابرز ما جاء في الصحف الرياضية العالمية

  ابرز ما جاء في الصحف الرياضية العالمية

اعداد ومتابعة: امونه عثمان

 

الصحف الاسبانية

ماركا

ازمة بيل

يبدو أن الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد في طريقه لمغادرت الفريق اذ لم يتواجد في غرفة تبديل الملابس قبل اربعين دقيقة من بداية لقاء فالنسيا وبالرغم من وجود خمس تبديلات لكن زيدان لم يستعين به في المباراة.

شهادة ميلاد

دون البرازيلي مالكون لاعب برشلونة السابق شهادة ميلاد جديدة في روسيا مع فريق زينت اذ سجل ثلاثية خلال مباراتين فقط هدفين في مبارة سيسكا موسكو بعد عودة النشاط الذي توقف بسبب فيروس كورونا.

أس

عودة ماريانو

اصبح اللاعب البرازيلي مستعد بعد استدعائه من قبل زيدان للتواجد مع الفريق خلال مواجهة سويسداد ولم يتواجد ماريانو خلال المباراتين الماضيتين للفريق بسبب الاصابة.

موندو ديبورتيفو

بيكيه رد

رد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة علي صحفي يدعي اجيري اذ قال :عليك ان تعود الى منزلك وانت تبكي “وجاءت هذه التغريدة بعد مباراة برشلونة واشبيلية ورد بيكيه لقد تجاوزت حدودك.

الصحف الانجليزية

ديلي ميل

اغضبت فان دايك

حذر لاعب ليفربول السابف انريكي مدافع ايفرتون بعد ما قال أن فان دايك ليس الافضل في العالم وتابع انت اغضبت فان دايك بهذا الحديث لنر ماسيحصل الليلة.

ميرور

حالة لينو

صرح مايكل ارتيتا المدير الفني لنادي ارسنال انه من المبكر تشخيص حالة لينو بعد الاصابة التي تعرض لها وقال كانت بعيدة عني لذلك لم اراها جيداً واعتقد أن اللاعبين لايتعمدون ازيت بعضهم البعض لكن اعتقد انها خطيرة.

كوتينيو عرض على ايفرتون

عرض فريق برشلونة لاعبه فليب كوتينو علي نادي ايفرتون في طريقة للتخلص من اللاعب السابق لليفربول ويريد برشلونة اعادة اللاعب للدوري الانجليزي.

الصحف الايطالية

كالتشيو ميركاتو

وولفرهامتون يصدم يوفنتوس

صدم فريق وولفرمبتون الانجليزي فريق يوفنتوس حيث اراد الاول بيع لاعبه المكسيكي راؤل خيمنيز للسيدة العجوز واوضحت الصحف أن ادارة الفريق الانجليزي لاتمانع في بيع هدافها التاريخي ولكن مقابل 60 مليون وهذا مبلغ كبير جداً في ظل هذه الازمة الضاربة.

فوتبول ايطاليا

إنتر يريد جيسوس وسيتي يحدد سعر بيعه

يريد الانتر تدعيم صفوفه في الموسم المقبل بحيث يتم التعاقد مع مهاجمين على اعلى مستوى، لذلك طلب التعاقد مع مهاجم السيتي غابريل جيسوس والسيتي لايمانع في بيع اللاعب ولكن مقابل 70مليون.

توتو سبورت

مكافأة جاتوزوا

ترغب ادارة نابولي في مكافأة المدرب جاتوزو بعد أن قاد الفريق للفوز ببطولة الكأس علي حساب يوفنتوس.

لذلك يريد تجديد عقده لثلاثة مواسم والذي جاء منتصف الموسم خلفاً لكارلو انشيلوتي الذي رحل لإيفرتون.

الصحف الفرنسية

لو بارزيان

سيلفا مستمر في الابطال

رغم انتهاء عقد المدافع البرازيلي تياغو سيلفا الا أنه سيبقى مع الفريق حتي نهاية الموسم.

وقد وافق سيلفا تمديد عقده لفترة قصيرة من اجل خوض مباريات دوري الابطال الاسابيع المقبلة.

الصحف الالمانية

بيلد

ليفاندوسكي يدخل التاريخ

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوسكي مهاجم بايرن ميونخ في طريقه لان يصبح الهداف الاجنبي الاول الذي يسجل 33 هدف خلال موسم واحد بعد تخطيه ايمريغ اوباميانغ مهاجم، بروسيا دورتموند السابق الذي سجل 31هدف.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.