آخر الأخبار
The news is by your side.

ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية 

صباحك اوروبي: يتناول ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الانجليزية

دايلي ميل

قميص سيتي الجديد

كشف المدير الفني لمانشستر سيتي الانجليزي ‘جوارديولا’ عن قميص الفريق الجديد الذي سيرتديه في الموسم الجديد .
ويلعب السيتي اليوم امام ارسنال بعد عودة الدوري الانجليزي بعد التوقف الذي حدث بسبب” كوفيد 19″.

ميرور

حملة استيرلينج

يقود نجم السيتي استرلينج حملة علي مواقع التواصل الاجتماعي ضد العنصرية بعد الاحداث التي كانت في امريكا ويقول استرلينج لن اخجل يوماً كوني اسود ليحث الحكومة البريطانية علي وضع قوانين للحد من العنصرية.

ذا صن

صراع لندني

يدخل كلاً من فريقي شيلسي وتوتنهام في صراع علي ضم نجم فلامينقو المعار لروما الايطالي جيرسون ،وستكون بمثابة مغامرة للاعب خط الوسط نسبة لانه خاطر كثيراً من اجل اللعب مع روما.

الصحف الاسبانية

ماركا

بيكيه: كسرت وجهي من اجل اسبانيا

تزكر جيرارد بيكيه مباراة سويسرا مع اسبانيا في كأس العالم “2010”حينما تم اصابته بكسر في وجهه وقال بيكيه كسرة وجهي من اجل اسبانيا يعيش الملك.

موندو ديبورتيفو

نيمار سيبقى

يؤمل نادي باريس سان جيرمان في عدم قدرة برشلونة لشراء اللاعب البرازيلي نيمار هذا الصيف بسبب الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها، وقد رفض نيمار اقتراح مبدئي لتجديد عقده الذي ينتهي 2022′ وعرض عليه مكافاءة تجديد 100مليون لكنه رفض لأن اللاعب يرغب في العودة لبرشلونة مره اخرى.

سبورت

رفض عرض ثاني من يونايتد

رفض نادي برشلونة عرض ثاني لمانشستر يونايند من اجل ضم موهبة برشلونة انسو فاتي وعرض المان يونايتد من 100مليون الى 150 مليون من اجل ضمه ولكن النادي الكتلوني رفض ،يذكر أن كسر عقد فاتي يكلف 170مليون يورو.

الصحف الايطالية

توتو سبورت

ارقام بوفون ورونالدو

يستعد كل من فريقي يوفنتوس ونابولي للمباراة النهائية في كأس ايطاليا.

ويستعد النجم البرتقالي رونالدو لإقتناص اللقب الوحيد الذي ينقصه في الدوريات الاوروبية الكبرى ،بينما يستعد زميله بوفون لتعديل رقم روبرت مانشيني القياسي والتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

كورييري ديللوسبورت

جاتوزو فخور

بين مدرب نابولي انه فخور بلاعبيه الذين قدمو مستويات رائعة في المباراة السابقة كما وضح أن كرة القدم ينقصها الكثير في ظل غياب الجماهير في ظل اجراءات العزل الصحي الحالية.

الصحف الفرنسية

فرانس فوتبول

اسعد لحظات ليفاندوسكي لم تأتي بعد

صرح الدولندي روبرت ليفاندوسكي بأن اسعد لحظاته لم تأتي بعد وأنه لم يبدأ بالتراجع بعد وصول عمره ’31’ وبين انه لايرغب في ان يكون في القمة لعام اوعامين بل يريد ان يستمر فيها، وتابع لحظاتي السعيدة اظنها ستأتي قريباً.

الصحف الالمانية

بيلد

موستافاي يرغب في اللعب في البونديسليغا

اكد مدافع ارسنال الالماني شكوردان موستافاي انه يرغب في اللعب للدوري الالماني في ظل التطور الكبير الذي حدث في بلاده وصرح بأنه لايعلم بماسيحدث في الانتقالات الصيفية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.