آخر الأخبار
The news is by your side.

إيدين هازارد .. صديق العيادات الطبية

إيدين هازارد .. صديق العيادات الطبية

إعداد : الخير صالح عبدالله

غادر العيادة الطبية لتشلسي مُصابًا ، ووقع لريال مدريد ولازالت الإصابة لم تُبارحه أبدًا . إيدين هازارد اللاعب الذي أصبح محض إستفهام كبير لأسئلة لازالت تدور في فلك سماء البيت الأبيض ، لكن للأسف دون إجابات مُطلقة في السبب الحقيقي وراء إصابة البلجيكي المُتكررة .

الجميع سئم من إصابات إيدين هازارد المُتكررة ، اللاعب الذي تم جلبه لُيصبح خليفة كريستيانو رونالدو بات صديقًا دائمًا للعيادات الطبية . البعض يُرجح إصابات اللاعب المُتكررة إلى عدم إلتزامه الكافي من حيث نظام التغذية والراحة . فالموسم الثاني على التوالي لم يستفيد ريال مدريد من إمكانيته الفنية وهو اللاعب الذي أتي من تشلسي بمبلغ ضخم للغاية . فما هي الأسباب المنطقية وراء خروج ، ثم عودة اللاعب إلى عيادات البلانكوس .

لعب هازارد 7 سنواتِ في تشلسي لم يغيب اللاعب إلا في 19 مباراة فقط ، في حين إنه في موسم ونصف مع ريال مدريد غاب في 38 مباراة رغم ان الدوري الإنجليزي مقارنة بالإسباني عنيف جدًا من ناحية التدخلات عكس الليغا . لكن هُناك مشكلة أخري صغيرة وهي عامل السن الذي رُبما بات سببًا مُباشرًا لتكرار حوادث إصاباته .

فرغم غياباته عن إستحقاقات ريال مدريد إلا إن نادي ريال مدريد لم يتأثر بغيابه كثيرًا . فريال مدريد حقق الفوز في 28 مباراة من اجمالي 44 بدون أيدين هازارد – تعادل 8 وخسر 8 بنسبة فوز 63.6%، في وجود هازارد فاز ريال مدريد 19 مباراة من اجمالي 35 مباراة – تعادل 9 خسر 7 بنسبة فوزه 54.3% .

حينما تعاقد ريال مدريد مع إيدين هازارد كان هو اللاعب الأفضل في العالم ، حتي الجميع قد تنبأ له بغدٍ مشرق رفقة النادي الذي أحبه منذُ نعومة أظافره ، لكن حينما وضع اللاعب أقدامه تحت أرض الملعب كمدافعًا لالوان الأبيض الملكي تغير كُل شيء إلى النقيض من لاعب كان عُنصرًا مهمًا في تشلسي إلى لاعب يعشق إرتياد العيادات الطبية في ريال مدريد – وكأن الذي يحدث معه هي ” لعنة ” .

فمع البلوز لم يشتكي يومًا ما من مشاكل عضلية ، ولم يُجرٍ عملية جراحية واحدة طِوال تواجده في أسوار ستامفوربريدج . لكن الحال تبدل في ريال مدريد فأصبح لايتحمل ضغط المباريات وكُلما عاد من إصابة لم يُكمل فترة أسبوع ليُصاب مرة أخري .

إصابة اللاعب الأخيرة إن تجاوزت الـ 20 يومًا فسيصل مُدة غيابه عن تدريبات ريال مدريد إلى 300 يومًا .
من يُفسر أسباب إصابة صاحب الــ 142 مليون يورو ؟

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.