آخر الأخبار
The news is by your side.

إنطلاقة حملة توزيع الناموسيات المشبعة بمحلية البطانة بالقضارف

إنطلاقة حملة توزيع الناموسيات المشبعة بمحلية البطانة بالقضارف

القضارف : متوكل عبدالستار

إنطلقت بمحلية البطانة ، بولاية القضارف ، وجميع قراها وفرقانها ، اليوم ، الحملة القومية لتوزيع الناموسيات المشبعة ، مع وزارة الصحة الاتحادية ، ومنظمة اليونيسيف .

وتعتبر هذه الحملة هى الأولى من نوعها ، من حيث الترتيب والكمية ، وتعتبر الناموسية إحدي موانع الإصابة من الملاريا والأمراض الآخرة ، وهي أمان من الحشرات الضارة .

وأكد الأستاذ كمال رحمه مدير الشؤون الصحية ، بأن الحملة تستهدف كل القرى والفرقان بعد الحصر والتسجيل ، لتبدأ المرحلة الثانية ، وهي مرحلة التوزيع والتسليم .

وقال مدير الشؤون الصحية : اليوم يتم التسليم عبر الكروت أو تذاكر التسليم التي أعدت من خلال التسجيل ، والتي أسهمت إسهاما كبيرا في تسليم اللجان بالقرى وأعيان المناطق .

كما حيا الأستاذ كمال ، الأدوار الكبيرة للأتيام العاملة والعاملين بالشؤون الصحية والمراقبين والمشرفين على التسجيل والتوزيع .

هذا وأثني مدير الشؤون الصحية ، على أدوار الأستاذ حسن تاج الدين عائس المدير التنفيذي لمحلية البطانة ، في الوقوف والدعم في تسيير العمل .

كما دعا مدير الشؤون الصحية الأستاذ كمال رحمه ، المواطنين إلى التكيف على إستعمال الناموسية بالطريقة الصحيحة ، والاهتمام بها لتجنب لسعات البعوض والحشرات الأخري .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.