آخر الأخبار
The news is by your side.

إشارات المطر..أعياد القيادة العسكرية الشرقية (الشوتال)

إشارات المطر..أعياد القيادة العسكرية الشرقية (الشوتال)

بقلم  : عبد العليم الخزين

الأحد الماضي الموافق 25 ديسمبر 2022م ، كان يوما عظيما يوما للتأريخ ، يوما للكبرياء والعزة والكرامة والفخر والشجاعة والرجولة والبسالة والصمود والشموخ ، يوما ليس كسائر الايام انما هو يوم القيادة العسكرية الشرقية الفرقة الثانية مشاه.

يوم اعيادها وكان العشم ان تكون أيام اعياد القوات المسلحة عطلة رسمية لأنها تستحق .

قواتنا المسلحة في ربوع الوطن الحبيب ونخص فرسان الشرقية اهل الشوتال في المناطق الشرقية الملتهبة في حضرة جلالكم يطيب الجلوس مؤدب أمامك يكون الكلام لأنهم رجال بقامة وطن اقسموا علي حماية هذا الوطن والمواطن برا وبحرا وجوا والثمن حياتهم وارملة نساءهم و يكونوا اطفالهم في اعداد الاتيام وان يقدموا اطرافهم ( اياديهم – ارجلهم – عيونهم ) فداء لهذا الوطن العزيز لا يعرفون التذمر ولا الاحتجاجات ولا الاضرابات بالرغم من قلة الاجور مناطق الشدة التي يعملون بها . السبب اقسموا علي حماية هذا الوطن فقط بالارواح.
لهم التحية أسود قواتنا المسلحة ومكاتبهم في الصحاري والخنادق وسط الوحل والطين وحرارة الشمس والعطش يعيشون في حياة قاسية و في أرض المعركة و اكفانهم علي ظهورهم من اجل حمايتنا.
القيادة العسكرية الشرقية التي تحرس البوابة الشرقية قدمت آلاف الشهداء والجرحي من اجل ان ينام مواطن المنطقة الشرقية في أمن وأمان ولم تكتفي بذلك بل حققت شعار جيشا واحد شعبا واحد في اعيادها . فتحت عيادات جراحة – باطنية – مسالك بولية – نساء وتوليد – أطفال- موجات صوتيه- اشعة – معمل – صيدلية مجانا بمستشفى السلاح الطبي من اجل علاج المواطنين مجانا ( ينضموا فوقوا ناس الجيش) الا عديمي الوطنية والشرف والنخوة والرجولة الذين لا يعرفون( الكوجا ) .
بالإضافة الي عرض عسكري وألعاب قوي ومباراة وحفل مسائي .
التحية لقواتنا المسلحة في ربوع الوطن الحبيب تسهر من اجل حمايتنا وتقدم الغالي والنفيس(الروح فداء هذا الوطن ) قمة التضحية ان تذهب الي الموت بنفسك من اجل سلامة الاخرين قمة الشجاعة أبطال القوات المسلحة.
التحية والتقدير للشرقية ( الشوتال) ضباط وضباط صف وجنود صواعق النجم في اعيادهم .
ستظل قواتنا المسلحة بعقيدتها العسكرية قوية ومحصنة علي كل خائن او عميل او عديم وطنية .
شرقية فيها أمثال اللواء ركن أحمد محمد الحسن العباس واللواء ركن الطاهر أحمد سمبو والعميد سيف اليزل محمد الخليفة والعميد ركن سلمان صالح ابو حليمة والعميد ركن حامد عبد القادر(الفاو) وكل ضباط وضباط صف وجنود الشرقية لا تخافوا عليه
قواتنا المسلحة صمدت أيام الذخيرة الفشنك وهي تقاتل في كل الجبهات( اثيوبيا – الجنوب – يوغندا- تشاد – ارتريا- والنهب المسلح والتمرد في دارفور والشرق ) ولم تهزم .
لذلك علي الشعب السوداني ان يطمئن ان قواته المسلحة السودانية لن تفرط في حماية هذا الوطن

إشارة برق
التحية والتقدير لقيادة الشرقية في اعيادها كل الأماني ان تظل قواتنا المسلحة في مقدمة جيوش العالم
إشارة رعد ..
الشرقية ريادة وقيادة وسيادة وأمن وامان وثقة
إشارة مطر ..
مطر الشرقية علي العداء صواعق
سنظل أوفياء لقواتنا المسلحة السودانية ومدادنا لها سيظل خير سند
حتي مشاعرنا واحاسيسنا لا تحركها الا الموسيقية العسكرية..
اللهم انصر قواتنا المسلحة في ربوع الوطن الحبيب..
عيدكم مبارك يا فزع المتضايق القيادة العسكرية الشرقية..
اللهم اغفر لمن ظلمني..

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.