آخر الأخبار
The news is by your side.

أمين الشباب والرياضة بالخرطوم يؤكد على دعم إتحاد جبل أولياء

أمين الشباب والرياضة بالخرطوم يؤكد على دعم إتحاد جبل أولياء

الخرطوم : فاطمة خضر

أعلن الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ، عوض حامد محمد أحمد ، عن الدفع بجهود الإتحاد المحلي لكرة القدم بمحلية جبل أولياء ، إلى الأمام فيما يخص إستكمال البنية التحتية ، وتحقيق الإشتراطات بإستاد جبل أولياء ، ولإستضافة المباريات الأفريقية والدولية، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وحث عوض ، خلال الإجتماع المشترك مع الإتحاد المحلي لكرة القدم بجبل أولياء ، المنعقد بإستاد جبل أولياء ، وبحضور منسق شؤون المحليات بالمجلس ، صالح الحبو ، وممثل المدير التنفيذي للمحلية، مدير قطاع جبل اولياء ، عمر الخضر سليمان ، ومدير إدارة الشباب والرياضة بالمحلية ، معاوية سلطان ، ومديري الشباب والرياضة والساحات والميادين والمراكز الشبابية، حث المسؤولين على أن يكون الهدف المحقق في العام المقبل بلوغ ممثل لإتحاد جبل أولياء الدوري الممتاز السوداني.

وشدد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، على ضرورة ملء الفراغ لدى شرائح الناشئين والشباب ، والإستفادة من طاقاتهم، بالتوظيف فيما يعود بالنفع عليهم وعلى البلاد ، وعدم تركهم للعادات الدخيلة، خاصة في الإجازات ، وذلك بتهيئة الملاعب والمراكز الشبابية والرياضية ، ودعم الأنشطة الشعبية .

وأكد محمد أحمد ، الإلتزام بتمويل الأنشطة الشعبية بحضر وريف جبل أولياء، .

وأعلن الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ، عن منح محلية جبل أولياء ، الأولوية فيما يتعلق بتقنين الساحات والميادين العامة خلال شهر .

وعزا عوض ، ذلك للجدية والنشاط الملموس من جانب إدارة الشباب .

وثمن الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ، الدور الإسنادي للمحلية في تنظيم الدوري الممتاز.

من جهته أكد رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بجبل أولياء المكلف ، منير محمد أحمد ، إستكمال العمل الجاري في تشييد المساطب الجانبية الإضافية ، في غضون فترة أقصاها إسبوعين .

وكشف منير ، عن خطة الإتحاد لإنشاء وتشييد فنادق عالمية ، وإستراحات ضمن خارطة المرافق المصاحبة للاستاد.

إلى ذلك أكد ممثل المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء، مدير قطاع جبل اولياء ، عمر الخضر سليمان ، إكتمال الإستعدادات لإستضافة الدوري الممتاز، خاصة فيما يتعلق بتنسيق خدمات النظافة ، وتنظيم الحركة المرورية ، وفتح مسارات الطرق المؤدية للإستاد والجوانب التأمينية.

وأوضح الخضر ، أن الرياضة تجد الإهتمام من قبل القائمين على أمر المحلية.

يذكر أن الأمين العام للمجلس ، كان قد إطلع على سير الأداء بالإدارات المختصة بإدارة الشباب والرياضة، كما إطلع على العمل الجاري في تنقيح ملفات عدد 600 من الساحات والميادين العامة بالمناطق المخططة، المخصصة لإقامة أندية وملاعب رياضية ومراكز شبابية، منعا للتغول عليها، وكذلك إطمأن الأمين العام والوفد المرافق له خلال جولة ميدانية بإستاد جبل أولياء ، على الإستعدادات والترتيبات الجارية بالمكاتب المتخصصة بالإتحاد وبالإستاد ، وتفقد المساطب وأرضية الملعب والإنارة ، وإطمأن على إستمرار التيار الكهربائي حتى في حال إنقطاع الكهرباء، حيث تم توفير مولد كهربائي .

ويشار إلي أنه حاليا تمت برمجة عدد من مباريات كرة القدم لتُلعب بإستاد جبل أولياء ، ضمن الدورة الثانية للدوري الممتاز السوداني.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.