آخر الأخبار
The news is by your side.

أمير قطر ورئيس فرنسا ٱمبابي في مأزق

رياضه || امونه عثمان

 

 

يبدو أن جماهير ريال مدريد ستعيش نفس مأساة المواسم السابقة الخاصة بتوقيع كليان إمبابي، وقد تم الإجتماع باللاعب في قطر من أجل التجديد للفريق في الصيف الماضي.

لأكثر من عامين وريال مدريد يحاول التوقيع مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كليان إمبابي ، وأصبح هو نجم جميع فترات الإنتقالات الصيفية بداية من صيف “2021” والكل يتحدث عن الصفقة التاريخية سواء جماهير أو إعلام.

إجتماع الغرف المغلقة⁦✍️⁩⁦

 

في الصيف الماضي الكل ترقب الصفقة وأصبحت شبه محسومة لكن رئيس نادي باريس سان جيرمان أقنعه بالمشروع الباريسي وتعاقد مع ليونيل ميسي من برشلونة وسيرجيو راموس من ريال مدريد ليكمل اللاعب في الفريق رغبة منه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة باريس لكن الخروج من الأبطال في الموسم الماضي ومغادرة ميسي لأمريكا بجانب إنتقال راموس إلى إشبيلية ونيمار إلى الهلال السعودي تأكد إمبابي أن المشروع قد فشل ولوح بالمغادرة بعد التصريحات التي أدلى بها عن النادي والتعامل في غرفة الملابس مما سبب مشاكل بينه وبين الإدارة والمدرب لويس إنريكي.

صلاحيات إمبابي في الفريق الباريسي⁦✍️⁩

يعتبر اللاعب هو قائد الفريق بجانب قيادته للمنتخب ويملك أغلى راتب، ويعتبر الفتى المدلل داخل فرنسا، بجانب تسديده لركلات الجزاء.

توقيعه لريال مدريد⁦✍️⁩

إعتبرت الصحافة الإسبانية أن إمبابي وقع هذا الصيف للفريق الملكي ولمدة خمس سنوات حتى عام “2029” لتأتي أخبار أخرى تفيد بأن رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون وأمير قطر إجتمعوا بالأمس مع اللاعب في قصر الإليزيه ومتوقع أن يتم مناقشة اللاعب في التجديد لباريس سان جيرمان ومواصلة اللعب مع الفريق الذي يعتبر نجمه الأول.

 

 

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.