آخر الأخبار
The news is by your side.

أداء ممتاز وأخر سيء في الجولة الأولى من ابطال اوروبا

أداء ممتاز وأخر سيء في الجولة الأولى من ابطال اوروبا

رياضة: امونه عثمان

البداية مع قمة الجولة، مانشستر يونايتد يفعلها مرة أخرى مع باريس سان جيرمان ويعيد ذكريات إحدى لياليه الخالدة، حسنة سولشاير أن في هذا النوع من المباريات غالبا تجده حاضر.

الكثير من المباريات الكبيرة التي كان ناجحا فيها اولي غونار من تحضير وقراءة للمباراة وتبديلات ناجحة، راشفورد مرة أخرى يذكر الجميع بموهبته الموجودة في المكان الخطأ، وزميله دي خيا مرة أخرى يؤكد بأنه ضلع مانشستر الثابت.

بينما باريس سان جيرمان الذي سبق له وان كسر العديد من الحواجز من النسخة الماضية، قد يتشكل له حاجز جديد أكبر خطورة وهو حاجز النهائي أمام البايرن.

في نفس المجموعة لايزبيغ يؤدي المهمة على أكمل وجه، والآن المطلوب مفاجأة المرشحين للعبور وخلط اورواق المجموعة، يستطيع ذلك لأنه فريق ذكي يستثمر اخطاء الخصوم ولديه الصبر والإيمان بنفسه، مباراة شهدت هدفين لانخلينو المتطور.

في إيطاليا دورتموند يسقط بالثلاثة، النجاعة غائبة عن الجراد، لا توجد شخصية فريق سرعان ما ينهار، خيارات غير مفهومة، دورتموند فافري بلا فاعلية وعمل ناقص دائما، حان الوقت لرجل اخر للمرحلة المقبلة لتكوين قاعدة جديدة يبني عليها الفريق الأصفر.

أما لاتسيو إستغل هذه النسخة الهزيلة من دورتموند وقدم ليلة جميلة، بادر ولم يجد اي صعوبة بالوصول لما يريد، تجربة جديد لانزاغي بدايتها مميزة.

كلوب بروج يحقق الإنتصار امام زينيت، فوز عام جدا خارج الديار والمباراة القادمة على أرضه أمام لاتسيو وعامل الأرض والجمهور قد يكون حافز للمضي قدما بأن يكون عنصر المفاجأة في المجموعة.

في الكامب نو برشلونة يعاقب فرونستفاروسي على السقوط أمام خيتافي، خماسية رافقها أداء فوق المتوسط مع مكاسب عدة، أبرزها تألق لافت لعنصر الشباب وتوسع خيارات كومان وتهيئة نفسية لليلة الكلاسيكو.

اليوفي يحقق إنتصار خارج ميدانه بثنائية موراتا، الذي لم يخذل بيرلو عندما طلبه، تجربته السابقة مع اليوفي قادرة أن تخلق أهمية افتقدها الإسباني في أماكن أخرى، لكن الفريق عموما لا يزال متذبذب يفتقد للشراسة اللازمة، لكن الفريق يفوز ويعطي دائما المساحة لبيرلو للمزيد من العمل.

أخيرا تشيلسي إشبيلية يخيبان الظن بتعادل سلبي، تعادل يزيد من حيرة جماهير تشيلسي بلامبارد وهذا يضع الضغوط عليه ومن جهة أخرى يستمر لوبتيغي بالبلاء الحسن مع إشبيلية لكن دون فاعلية مستمرة، وبالمجموعة ذاتها التعادل سيد الموقف بين كراسنودار ورين الفرنسي في بداية رحلة الأمل بأن يكون لأحداهم كلمة.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.