آخر الأخبار
The news is by your side.

يومك اوروبي: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

يومك اوروبي: ابرز ماجاء في الصحف الرياضية العالمية

اعداد: امونه عثمان

الصحف الاسبانية

ماركا

غضب في مدريد

وجه فريق ريال مدريد رسالة غضب لرابطة الدوري الاسباني “لاليغا” وذلك بسبب حصول الفريق علي راحة اقل من منافسه برشلونه حيث سيحصل الريال علي راحة مددتها “62” ساعه قبل مواجهة اتلتيكو بيلباو علي عكس برشلونة الذي سيحصل علي راحة مددتها “118”ساعة قبل مواجهة فياريال.

موندو ديبورتيفو

عودة اوباميانج لأنظار برشلونة

يبدو أن فريق برشلونة الاسباني حول انظاره نحو الجابوني اريييك اوباميانج لاعب ارسنال الانجليزي وذلك لتعويض الصفقة التي فشل فيها البلغرانا بضم نجم الانتر لاوتارو مارتينيز بعد مطالبة الانتر لمبلغ كبير ولكن برشلونة حدد مبلغ معين وهو 70 مليون والاستغناء عن جونيور فابيو، لذلك يتوجه برشلونة لنجم الارسنال مقابل مبلغ اقل.

سبورت

صفقة ارثور تمت

وفق تقارير اوضحتها شبكة سكاي “سبورتس” بينت فيها موافقة برشلونة لبيع لاعب وسط الفريق ارتور ميلو ليوفنتوس مقابل “80”مليون، وذلك لتقوية منطقة الوسط لفريق اليوفي وفق لتوصيات المدير الفني ماوريسو ساري ،ويبقى فقط اقناع اللاعب بالرحيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صدمة اجويرو

تلقى فريق مانشستر سيتي صدمة قوية بعد معرفتهم ان لاعب الفريق اجويرو لايسيتطيع لعب ماتبقى من مباريات الدوري هذا الموسم، ،ويرجع ذلك بسبب تعرض اللاعب لإصابة في ركبته خلال مباراة السيتي امام بيرنلي ليزيد الشكوك حول امكانية اللاعب من اللحاق بماراة ريال مدريد في دوري الابطال.

ذا صن

دي خيا مهدد

بين مدرب المان يونايتد سولشاير أن الحارس الاول للفريق سيكون هندرسون بعد عودته من الإعارة من شيفيلد يونايتد الموسم المقبل ولكن سيبقي دي خيا هو الحارس الاساسي حالياً نسبة للمجهود الكبير الذي يقدمه هذا الموسم وهو افضل حارس في العالم حالياً.

ميرور

ثورة إبراموفيتش

يقود مالك نادي شيلسي الانجليزي رومان إبراموفيتش لتطوير ملعب الفريق بعد التطور داخل الفريق حيث قامو بالتعاقد مع حكيم زياش من اياكس وتيمو فيرنر من لايبزيج وقامو بتخصيص مليار جنيه استرليني لتطوير الاستاد.

الصحف الإيطالية

توتوسبورت

دي روسي على اعتاب التدريب

داييلي دي روسي اسطورة فريق روما الايطالي في طريقه للدخول في مجال التدريب ويبدو أن الارجنتيني في طريقه للجلوس في مقاعد الجهاز الفني للمرة الاولي .

كورييري ديللوسبورت

تطور موقف تشيك

بعد الظهور مع فريق لايبزيج الالماني خلال فترة اعارته ييدو أن اللاعب التشيكي مطلوب من قبل اندية اوربية كبيرة مثل إي سي ميلان وفيرونتينا ونيوكاسل وإيفرتون من الدوري الانجليزي.

الصحف الفرنسية

فرانس فوتبول

نجوم عانو قبل جريزمان

يبدو أن غريزمان مازال يعاني في فريق برشلونة بعد انتقاله من اتلتيكو مدريد الى البلغرانا بعد تقديمه لمستويات اقل من تلك التي قدمها في فريقه السابق، وليس غريزمان وحده الذي عانى بل هنالك الكثير من اللاعبين عانوا مع انديتهم الجديدة منهم كوتينيو عند انتقاله لبرشلونة ،وهيجواين عند انتقاله من نابولي ليوفنتوس ،ودي ماريا عند انتقاله لمانشستر يونايتد من ريال مدريد.

ليكيب

قرض ضخم لإنقاذ ليون

تمت اتفاقية فريق اولمبيك ليون مع الدوله بشأن اخذ قرض ضخم يبلغ “92”مليون وذلك لتعويض الخسائر التي لحقت بالفريق بسبب فيروس كورونا المستجد، وقد فقد ليون فرصة تأهله لاحدى البطولتين الاوربيتين بعد الغاء الموسم الرياضي في فرنسا.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.