آخر الأخبار
The news is by your side.

والي نهر النيل يرحب بالصندوق القومي للإسكان والتعمير

والي نهر النيل يرحب بالصندوق القومي للإسكان والتعمير

الدامر : عبدالرحمن الكيال

رحب الأستاذ محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون والي نهر النيل المكلف ، بمزاولة ومباشرة الصندوق القومي للإسكان والتعمير لعمله من ولاية نهر النيل .

جاء ذلك لدي لقائه بمكتبه بالدامر ، بالاستاذ عمر سعدان ممثل الأمين العام للصندوق ، وذلك بحضور ومشاركة المهندس سمير سعيد وزير البني التحتية والأستاذ محجوب السر محمد أحمد وزير المالية والإقتصاد والقوي العاملة بالولاية ، والأستاذ مصطفي محمد عثمان الشريف وزير الثقافة والإعلام والإتصالات ، والمهندس عمر مدير الصندوق بالولاية .

وأكد والي نهر النيل ، أن مواصلة الصندوق لعمله من الولاية يعتبر إضافة حقيقية للولاية ، مؤكدا علي اهمية ودور الصندوق فى توفير المأوي للمواطنين .

ووجه البدوي ، جهات الإختصاص بالعمل على تسهيل كافة الإجراءات الخاصه بتمكين الصندوق من أداء عمله بالصورة المطلوبه .

كما اكد والي نهر النيل ، دعمه للصندوق بالولاية ، ومعالجة كافة المعوقات والمشاكل التي تواجه عمل الصندوق .

من جانبه عبر المهندس سمير سعيد وزير البني التحتية والتخطيط العمراني بالولاية ، عن سعادتهم بإنطلاقة عمل الصندوق القومي للإسكان والتعمير من الولاية ، وستسهم هذه الخطوة في دفع العمل بالصندوق بالولاية .

إلى ذلك تقدم الأستاذ عمر سعدان ممثل الأمين العام للصندوق القومي للإسكان ، بالشكر والتقدير لحكومة الولاية بقيادة الوالي ووزارة البني التحتية بالولاية للموافقه علي مباشرة الصندوق لعمله من ولاية نهر النيل ، مؤكدا بان هذه الخطوة ستسهم في التنسيق والتعاون لإكمال كافة مشروعات الصندوق بالولاية ، وتعزز من مواصلة الصندوق لمجهوداته لتكملة مشروعاته بكل ولايات البلاد من أجل توفير المأوي للمواطنين تمشيا مع سياسة الدوله في هذا الشأن .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.