آخر الأخبار
The news is by your side.

والي الخرطوم المكلف يشدد على ضرورة إنشاء أكبر جسر واقي من الفيضان بحبل أولياء

والي الخرطوم المكلف يشدد على ضرورة إنشاء أكبر جسر واقي من الفيضان بحبل أولياء

سوداني بوست : هدى حامد

شدد والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة على أن أعمال الخريف تجد الدعم من حكومة الولاية، داعيا لضرورة تكثيف الجهود خلال شهر مايو الجاري للفراغ من التجهيزات قبل هطول الأمطار.

جاء ذلك خلال تفقده محلية جبل أولياء للوقوف على أعمال إنشاء الجسر الواقي من الفيضان الممتد مسافة ٢٣ كلم على شاطئ النيل الأبيض بداية من جسر الدباسين شمالاً وحتى ديم البساطاب قرب خزان جبل أولياء جنوباً كأطول جسر واقي من الفيضان بالولاية، وأعلن الوالى على أن الولاية ستجرى إتصالات مكثفة من أجل الحصول على دعم إضافي بالآليات من القوات النظامية والشركاء بعد الانباء التى تتحدث عن توقعات بهطول أمطار غزيرة في خريف هذا العام. مناشدا المواطنين بالسماح للآليات بالتحرك بحرية للقيام بمهام الردميات باعتبارها تخدم المصلحة.

وأشاد المواطنين بالجهات ذات الصلة ممثلة في هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه ومحلية جبل أولياء لقيامهم بالصيانة لفترة الخريف التي ترتفع فيها معدلات الأمطار مع فيضان النيل.

ولفت مدير هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه مهندس مختار عمر صابر الي أن هذا الموقع يأتي ضمن عدد من المواقع التي تعمل فيها الهيئة في إطار في تنفيذ خطة أعمال الخريف بمناطق شمال بحري وشمال كرري وجنوب امدرمان فضلا عن الاعمال التي تمت فتح الخيران وتعزيز الجسور الواقية من السيول وتطهير ونظافة المصارف.

 

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.