آخر الأخبار
The news is by your side.

مير عام وزارة التنمية الاجتماعية ولاية الخرطوم يناشد مؤسسات المسؤولية المجتمعية والخيرين مجابهة طوارئ الخريف 

مير عام وزارة التنمية الاجتماعية ولاية الخرطوم يناشد مؤسسات المسؤولية المجتمعية والخيرين مجابهة طوارئ الخريف

 

الخرطوم : سوداني بوست


ناشد المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم صديق حسن فريني، مؤسسات المسؤولية المجتمعية والخيرين دعم وزارته في مجابهة طوارئ وافرازات الخريف خاصة في ظل النداءات والتحذيرات المتكررة التي اطلقتها الجهات المختصة في هذا الشأن.

وعقد المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم  صباح اليوم الخميس ، برئاسة الوزارة الاجتماع الأول للجنة العليا لطوارئ الخريف ،  بحضور مدراء إدارات التنمية الإجتماعية بالمحليات ومدراء المجالس والهيئات الخارجية التابعة لها.

 

واستعرض الاجتماع خطة الوزارة لمجابهة طوارئ الخريف ، إضافة لمهام واختصاصات اللجنة المدرجة بالقرارين الوزاري والولائي بتكوين اللجنة العليا لطوارئ الخريف.

 

ووجه فريني بتجميع كافة مقترحات وآراء الجهات ذات الصلة بطوارئ الخريف وتضمينها ضمن الخطة الكلية للجنة العليا لطوارئ الخريف الوزارية ، على أن تعتمد و تركز في عملها على إدارات التنمية الإجتماعية بالمحليات مع احكام التنسيق مع الجهات الحكومية ذات الصلة في مجابهة طوارئ الخريف واشراك الباحثيين الإجتماعيين والنفسيين في أعمال اللجنة.

 

وأوضح مقرر اللجنة العليا لطوارئ الخريف خالد عبدالرحيم مفوض العمل الطوعي والإنساني بولاية الخرطوم أن الاجتماع قرر تكوين لجان فرعية لطوارئ الخريف بالهيئات والمجالس الخارجية التابعة للوزارة مع إضافة عدد من إدارات الوزارة الداخلية والخارجية ذات الصلة بعمل طوارئ الخريف.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.