آخر الأخبار
The news is by your side.

منح السفير الطيب أبوالقاسم وسام البطل الفنزويلى (فرانسيسكو دى ميرندا)

فنزويلا تمنح السفير الطيب أبوالقاسم وسام البطل الفنزويلى (فرانسيسكو دى ميرندا)

الخرطوم : عبدالرحمن الكيال

منح الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو موروس، السيد السفير الطيب أبوالقاسم الفضل أبوالقاسم ، وسام البطل الفنزويلى (فرانسيسكو دى ميرندا) ، من الطبقة الأولى،The Order of the Venezuelan Hero, Francisco de Miranda.

هذا وقد قام السيد فيليكس بلاسينسيا، وزير الخارجية ، يوم الثلاثاء الماضي، بتقليد السيد السفير الوسام إنابة عن الرئيس الفنزويلي.

جاء ذلك بحضور سفراء المجموعة العربية والأفريقية المعتمدين لدى فنزويلا، إضافة إلى سفراء كل من الصين وتركيا وكوبا، وبحضور نائب رئيس البعثة المستشار مصطفى أبوعلى وأعضاء البعثة، وذلك بمناسبة إنتهاء فترة عمله كسفير للسودان لدى جمهورية فنزويلا البلوفارية، وتقديراً لما بذله من مجهودات لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفى هذا الشأن، عبّر السيد السفير عن شكر وتقدير شعب وحكومة جمهورية السودان ، إلى شعب وحكومة جمهورية فنزويلا البلوفارية ، على هذا التكريم والتوسيم، مضيفا شكره للمسؤولين في وزارة الخارجية وعدد من الوزارات ، على ما وجده من تعاون ودعم لترقية وتطوير العلاقات بين البلدين.

وأشاد أبوالقاسم ، بمستوى التعاون الكبير الذى تشهده العلاقات بين البلدين على مستوى الدبلوماسية متعددة الأطراف.

من جانبه، عبّر السيد الوزير ، عن شكره للسيد السفير الطيب أبوالقاسم ، على ما بذله من جهود خلال فترة عمله، مشيدا بمستوى العلاقات المتميزة بين البلدين، ومتمنيا مزيدا من تطوير وترقية العلاقات بين البلدين الصديقين.

هذا وقد أقام وزير الخارجية الفنزويلي ، حفل غداء بهذه المناسبة ، في مقر وزارة الخارجية ، بحضور أعضاء السلك الدبلوماسي وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.