آخر الأخبار
The news is by your side.

مقتل نازح ونهب سيارته من قبل ملشيات مسلحة بولاية جنوب دارفور

 

مقتل نازح ونهب سيارته من قبل ملشيات مسلحة بولاية جنوب دارفور

 

سوداني بوست : حسن اسحق 

 

اكد الناطق الرسمي بإسم المنسقية العامة للنازحين واللاجئين ادم رجال ان المليشيات المسلحة قتلت نهار اليوم الاربعاء النازح عبدالرحمن عبدالمجيد عبدالله 40 عاماً، يسكن معسكر عطاش سنتر 1، بمدينة نيالا ولاية جنوب دارفور، بجانب نهب سيارته التي يستخدم للأجرة.

 

 قال ان الحادث وقع في منطقة «اندر» في الطريق الرابط بين دمة ومدينة نيالا، وتعود تفاصيل الحادث ان اثنين  من الجناة استأجروا سيارته من دمة الي نيالا وقالوا  له أن لديهم  حالة ولادة  بمنطقة اندر.  

 

 اضاف عندما اتحركوا، ووصلوا منطقة اندر ظهر واحد راكب دراجة نارية «موتر»  وهدد الضحية ومن ثم  قاموا بإطلاق الأعيرة النارية مما أدي الي قتله في الحال وانزلوا جثته من السيارة، وهربوا بسيارته الي نيالا، وتم نقل جثمان الشهيد الي معسكر عطاش وتم تشيع الجثمان في مقابر معسكر عطاش بعد صلاة المغرب. 

 

اشار الي ان إن الوضع الأمني في دارفور، ما زال يشكل خطراً دائماً علي حياة جميع النازحين والمدنيين في دارفور، والمليشيات تنشط وترتكب الإنتهاكات الفظيعة بصورة دائمة ويومية ممثلة في جرائم؛ القتل والإغتصاب والنهب والحرق والتشريد، حتي داخل المدن الكبيرة يتم قتل المواطنين العزل بطريقة مروع ومؤسفة ولا حياة لمن تنادي.

     

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.