آخر الأخبار
The news is by your side.

مسابقة تراتيل رمضانية تستمر على اقرأ بجوائز تفوق 100 الف ريال

مسابقة تراتيل رمضانية تستمر على اقرأ في رمضان بجوائز اكثر من 100 الف ريال

جدة: نزار العلي 

بعد نجاح الموسم الاول من مسابقة ( تراتيل رمضانية ) اطلقت قناة اقرأ الفضائية المسابقة في نسختها الثانية منذ بداية الشهر الفضيل بجوائز مالية يومية واجمالي اكثر من 100 الف ريال سعودي.

يشرف على المشاركات فيها فضيلة الشيخ الدكتور أيمن سويد العالم في القراءات العشر ويقدمها الاعلامي اسماعيل الشبلي .

طريقة الاشتراك في المسابقة تبدأ بإرسال مقطع فيديو للتلاوة القرآنية مصوره بالهاتف المحمول بالعرض وبجودة عالية وبصوت واضح مع ذكر الاسم والبلد بحيث تتراوح مدة المقطع بين 2 – 3 دقائق على ان تكون التلاوة للمقطع غيباً من حفظ المتسابق ، تقبل المشاركات من كلا الجنسين الذكور والاناث مع الالتزام بالآداب الشرعية أثناء التصوير.

وتخضع جميع المشاركات الى تقييم وفرز مبدئي من خلال لجنة تحكيم شرعية متخصصة يرأسها الشيخ سويد ليتم اختيار افضل المشاركات لعرضها في الحلقة المباشرة وتدخل المسابقة ويتم اختيار الفائزين وفق معايير محددة كما خصصت اقرا رقم واتساب خاص بالمسابقة ترسل المقاطع عليه 00966539440078.

اخر موعد لاستلام المشاركات هو 20 من شهر رمضان لعام 1442 الموافق 2 من شهر مايو لعام 2021 م ولتفاصيل اكثر على الرابط التالي https://youtu.be/otmcYaTVvUo .

برنامج المسابقات تراتيل رمضانية يبث يومياً على الهواء مباشرة خلال شهر رمضان المبارك الساعة 11:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.