آخر الأخبار
The news is by your side.

مان سيتي يرصد مبلغا ضخما لسوق الإنتقالات بعد الغاء العقوبة

مان سيتي يرصد مبلغا ضخما لسوق الإنتقالات بعد الغاء العقوبة

متابعات: امونه عثمان

كشفت الصحيفه الإسبانيه(ماركا) عن الميزانية التي حددها مانشيستر سيتي للدخول في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية بعد قرار المحكمة الرياضية بإلغاء عقوبة الحرمان من المشاركة في دوري أبطال اوروبا لمدة موسمين متتاليين.

وكان مانشيستر سيتي سيتحمل خسائر مالية كبيرة في حاله عدم اشتراكه في دوري الأبطال موسمين إضافيين وأيضا كان مهدد بخسارة بعض اللاعبين في الصيف الحالي لكن عاد استقرار النادي بعد إلغاء العقوبة وبدأ في التخطيط للميركاتو.

و أوضحت الصحيفه في تقريرها أن مانشيستر سيتي لن يكون مشغولا الآن بإعادة التفاوض على عقود نجومه مثل (كيفين دي بروين وجابرييل جيسوس ورحيم ستيرلينج ) لأنه واثق من استمرارهم مع الفريق.

 وأضاف التقرير أن التركيز سوف ينصب علي إبرام 3 أو 4 صفقات من أجل دعم صفوف الفريق للموسم المقبل ويرصد النادي مبلغ بقيمه 150 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 170 مليون يورو.

وأيضا يحتاج مانشيستر للتعاقد مع مهاجم جديد بدلا من سيرجيو أجويرو الذي لمح إلي رغبته بالعوده للدوري الأرچنتيني وكان يفكر في خيارات هي فيران توريس أو لاوتارو.

 ويسعي للتوقيع مع مدافع محور وهناك أسماء مطروحه مثل(خاليدو كوليبالي وديفيد ألابا) ويبحث السيتيزنز عن بديل ليروي ساني الذي تم انتقاله إلي بايرن ميونخ.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.