آخر الأخبار
The news is by your side.

كينيا تحتفظ بمكانتها في مجال السياحة العالمية 

كينيا تحتفظ بمكانتها في مجال السياحة العالمية 

 

سوداني بوست : افريقيا  

واصلت كينيا الاحتفاظ بمكانتها في عالم السياحة العالمية بعد أن تم تصنيف ثلاثة فنادق من بين الأفضل في أحدث جوائز مجلة  السفر + الترفيه Travel + Leisure Magazine. 

 

في عددها لعام 2022 من جوائز أفضل فندق في العالم ، أدرجت المجلة Giraffe Manor كرابع أفضل فندق في القارة بتصنيف 91.81 خلف Cape Grace من كيب تاون (96.96)، وفندق Silo من كيب تاون (96.27) و Only & Only (95.37) أيضا من كيب تاون. 

 

وفي فئة نزل السفاري، احتل أنغاما مارا، الواقع في حديقة ماساي مارا الوطنية، المرتبة الخامسة، بينما احتل مخيم “أند بيوند باتيليور كامب ” المركز السادس.

 

صنف مانور باستمرار من بين أفضل الفنادق في العالم، ولا يزال يهيمن، وفقا لمعايير المجلة التي تبحث في المرافق المتاحة والموقع والطعام والخدمة وكذلك القيمة للعملاء. 

 

على مر السنين، صنف القصر أيضا من بين أكثر العقارات على Instagram في العالم، يمتد الفندق على قطعة أرض مساحتها 12 فدانا، ويفتخر بالحياة العالمية مع جاذبية غير عادية.

 

مع واجهته الفخمة وتصميمه الداخلي الأنيق وحدائقه الخضراء وتراساته المشمسة، وساحات الفناء المبهجة، غالبا ما يلاحظ الضيوف أن الأمر يشبه المشي في فيلم Out of Africa، في الواقع ، تم تسمية إحدى غرفه الاثنتي عشرة على اسم الكاتبة  Karen Blixen. 

 

أحد أكثر الأشياء الرائعة في Giraffe Manor هو قطيعها المقيم من زرافات روتشيلد التي قد تزور الصباح والمساء، وتدس أعناقها الطويلة في النوافذ على أمل الحصول علي اللمسات ، قبل التراجع إلى ملاذها في الغابات. 

 

من ناحية أخرى، تقع Angama Mara فوق أرضية الوادي المتصدع العظيم في إفريقيا المطل على ماساي مارا في كينيا، يقدم النزل خدمات حميمة عبر مخيميه الحميمين اللذين يتألفان من خمسة عشر جناحا من الخيام لكل منهما ومطار خاص وإمكانية الوصول إلى مارا.

 

دعت مجلة السفر- الترفيه قرائها للتصويت لأفضل مرافقها في جميع أنحاء العالم بين أكتوبر 2021 وفبراير 2022 قبل فحص الردود لاحقا للكشف عن القائمة.

 

 

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.