آخر الأخبار
The news is by your side.

كارلو أنشيلوتي يعود إلى تدريب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي يعود إلى تدريب ريال مدريد

إعداد : الخير صالح عبدالله

“أود أن أشكر مجلس الإدارة واللاعبين وإيفرتون على الدعم الهائل الذي قدموه لي جميعًا خلال فترة وجودي في النادي، لدي احترام كامل لكل شخص مرتبط بإيفرتون وآمل أن يتمكنوا من تحقيق الفرص المثيرة التي أمامهم”.

“أود أن أشكر إيفرتون واللاعبين والمشجعين لإعطائي الفرصة لإدارة هذا النادي الرائع والتاريخي، قررت الرحيل لأن لدي تحدٍ جديد مع فريق كان دائمًا في قلبي، ريال مدريد”.

بهذه الكلمات أفتتح كارلو أنشيلوتي أولى تصريحاته بعد إن عاد رجل العاشرة – أو عراب دوري الأبطال إلى البيت الملكي . نعم ترك كارلو أنشيلوتي كُل المشاكل القديمة وراء ظهره وتقبل بِحب جارف وظيفة التدريب في ريال مدريد خلفًا لزين الدين زيدان الذي رحل دون أسباب وجيهة .

الرجل الهادئ كارلو أنشيلوتي ترك كُل المُشكلات التي حدثت له ابان تدريبه ريال مدريد ليعود إلى النادي الذي أحبهُ . فعلاقة كارلو بجماهير ريال مدريد علاقة وديّة تُطغى عليها العاطفة الجياشة – لذا لم يرفض الإيطالي تولي تدريب ريال مدريد بل قبلها بِحب لأن هُناك وجدان عاطفي عالق في الأذهان .

مالاتعرفه عن كارلو أنشيلوتي ؟

كارلو أنشيلوتي هو واحد من ثلاثة مدربين فقط فازوا بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات (مرتين مع ميلان ومرة مع ريال مدريد)، وواحد من اثنين فقط درّب في أربع نهائيات. فاز بكأس العالم للأندية مرتين، مع ميلان وريال مدريد. أنشيلوتي هو أيضًا واحد من سبعة أشخاص فازوا بكأس أوروبا أو دوري أبطال أوروبا كلاعب ومدرب. يُعتبر من أفضل وأنجح المدربين في كل التاريخ.

Loading

شارك على
أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.